جميع الوان ايفون 15 و بلس و آيفون 15 برو وبرو ماكس

الوان ايفون 15 رائعة وجذابة كما أن هاتف ابل يضم مميزات قوية مع خيارات متنوعة لتناسب جميع المستخدمين. وتعد سلسلة ايفون 15 هي أحدث جوالات شركة آبل والتي لا تأتي فقط بقدرات وأداء عالي ولكنها تظهر بتصاميم مذهلة وزاهية وإذا كنت ترغب في شراء أو اقتناء جوال جديد من ابل، انت في المكان المناسب لأننا على وشك استعراض مواصفات أحدث أجهزة الشركة كما سنتطرق إلى جميع الوان ايفون 15 و بلس و آيفون 15 برو وبرو ماكس، ونترك لك حرية اختيار التصميم والطراز الذي تُفضله.

الوان ايفون 15

جميع الوان ايفون 15 و بلس و آيفون 15 برو وبرو ماكس

كشفت ابل النقاب عن سلسلتها الجديدة iPhone 15 في شهر سبتمبر من العام الماضي 2023. وجائت جوالات آبل بمواصفات وإمكانيات كبيرة وتصميم مميز وخيارات حيوية أكثر من رائعة، وتتكون السلسلة من 4 جوالات كالتالي:

  • ايفون 15
  • ايفون 15 بلس
  • آيفون 15 برو
  • آيفون 15 برو ماكس

جميع الوان ايفون 15 و بلس و آيفون 15 برو وبرو ماكس

تأتي تشكيلة آيفون 15 بمجموعة متنوعة من الالوان المميزة والتي تستهدف من خلالها آبل أذواق المستخدمين وإليك جميع الخيارات:

  • الألوان مثل الوردي والازرق يُضفي بهجة وحيوية.
  • أما الألوان الداكنة مثل الأسود والابيض فتجعل المظهر أكثر أناقة.
  • وبالنسبة للأخضر والأصفر، فهي ألوان مناسبة لمن يبحث عن الاختلاف والتنوع.

يمكنك اختيار اللون الذي تُفضله والذي يعكس شخصيتك واسلوبك ويعبر عنك.

ألوان ايفون 15 و بلس

يمكن القول بأن كل من ايفون 15 و بلس يأتيان بسطح زجاجي في الخلف وتصميم انسيابي وهيكل من الألومنيوم مع كاميرا خلفية رئيسية يمكنها إلتقاط الصور بدقة 48 ميجابيكسل. علاوة على ذلك، هناك شريحة A16 التي توفر أداء غير مسبوق وقدرة على التعامل مع المهام المختلفة دون أي مشكلة. ويضم آيفون 15 و بلس شاشة مقاس 6.1 بوصة و 6.7 بوصة على التوالي وهناك الجزيرة التفاعلية والتي سوف تسمح للمستخدم بالتفاعل مع الإخطارات من على الشاشة بكل سلاسة. وبالنسبة إلى الألوان، يتوافر ايفون 15 و بلس بخيارات متعددة وتشمل الوردي، والأصفر، والأخضر، والأزرق، والأسود.

آيفون 15 برو وبرو ماكس

أعلنت ابل عن الفئة الأعلى في هواتفها وهما آيفون 15 برو و آيفون 15 برو ماكس. وهما هواتف ابل الرائدة والمصنوعة من التيتانيوم المستخدم في الطيران والفضاء ويمتاز بمتانته وخفة وزنه، ويعمل كلا الجوالين بشريحة آبل الجديدة A17 Pro والتي تمنح الهاتف قدرة لا مثيل لها على تشغيل التطبيقات والالعاب وتسجيل الفيديوهات بسلاسة تامة. ويأتي كلا الجهازين بشاشة مقاس 6.1 بوصة و 6.7 بوصة مع تصميم جذاب وحواف انسيابية وتقنيات متطورة لتقديم تجربة لا مثيل لها.

وإذا كنت تخطط لشراء هاتف رائد لآبل، حينها سيكون أمامك خيارين إما اقتناء جوال آيفون 15 برو أو الحجم الأكبر آيفون 15 برو ماكس. وبالنسبة للألوان الخاصةبكل من آيفون 15 برو وبرو ماكس فتشمل، التيتانيوم الأسود، والتيتانيوم الأبيض، والتيتانيوم الأزرق، والتيتانيوم الطبيعي.

وصلنا للختام بعد أن استعرضنا جميع الوان ايفون 15 و بلس و آيفون 15 برو وبرو ماكس. تستطيع اختيار الجوال الذي تريده واللون الذي تفضله حيث توفر تشكيلة آيفون 15 مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات المذهلة والرائعة التي تناسب مختلف الأذواق.

شارك المحتوى |
close icon