جهاز لوحي للألعاب وأجهزة خارقة أخرى أعلنت عنها ROG لعام 2022

يبدأ العديد من شركات التقنية الضخمة بالإعلان عن إصداراتها الجديدة في بداية العام الجديد، وأولها كانت شركة أسوس التي قامت بإعلان أجهزة Republic of Gamers – ROG جديدة خلال حدث خاص ضمن أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية وتقنية المعلومات في العالم: CES 2022.

 

كشفت أسوس مؤخرًا عن مجموعة مُحسنة بالكامل من أجهزتها المشهورة بين لاعبي الألعاب الإلكترونية؛ ومنها سلسلة Strix المعاد تصميمها بالكامل، وسلسلة Zephyrus التي تشمل جهاز Zephyrus Duo 16 جديد، بالإضافة إلى جهاز لوحي جديد مصمم للألعاب Flow Z13.

 

ما يجعل هذه الأجهزة حقًا مميزة وقوية هي مجموعة المعالجات الخارقة المُحسنة والمدمجة فيها مثل الجيل الثاني عشر من معالجات إنتل كور والمعالجات من سلسلة AMD Ryzen 6000، ومعالجات الرسوميات من فئات  NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 Ti وGeForce RTX 3070 T. وإضافة شاشات بنسبة أبعاد 16:10 مع تقنيات عرض متقدمة (ROG Nebula HDR وROG Nebula Display) لعرض واقعي وواضح بشكل غير مسبوق.

 

سلسلة أجهزة Strix

 

New Strix Series ASUS ROG 2022

 

هذه السلسلة للألعاب واللاعبين المحترفين بامتياز. حيث يترأس هذه المجموعة لابتوب ROG Strix SCAR الداعم لنظام Windows 11 Pro مع نظام تبريد ذكي ومعالج إنتل كور من الجيل الثاني عشر (i9-12900H) ومعالج رسوميات من فئة NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti.

 

تحتوي جميع الأجهزة ضمن هذه السلسلة على أربعة سماعات بنظام صوت Dolby Atmos لتقدم صوتًا نقيًا وغامرًا سيدخل اللاعبين في عالم الألعاب وتقنية إلغاء ضجيج تسمح بالتواصل الواضح بين اللاعبين.

 

لابتوب ROG Zephyrus Duo 16

 

ASUS ROG Zephyrus DUO 16 2022

 

تأتي نسخة عام 2022 من جهاز ROG Zephyrus Duo 16 بمواصفات فريدة تحطم مقاييس الأجهزة المشابهة بتصميمه الذي يحتوي على شاشتين؛ حيث يأتي هذا الجهاز بشاشة إضافية أصغر من الشاشة الاعتيادية الأولى تسمح بالقيام بأنشطة إضافية مثل تسجيل بث مباشر للعب أو حتى للتحكم بالألعاب الداعمة لهذه الخاصية مثل لعبة Dying Light 2.

 

مواضيع مشابهة

أما المواصفات الأخرى التي تجعل الجهاز بارزًا فهي معالج AMD Ryzen 9 6980HX ومعالج رسوميات NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti وستة سماعات بتقنية Dolby Atmos ومكبرات صوت بقوة مضاعفة وإلغاء ضجيج من الطرفين.

 

تابلت ROG Flow Z13 وموبايل ROG XG

 

ASUS ROG Flow Z13 Gaming Tablet 2022

 

عملت شركة أسوس على ضغط خصائص سلسلة Flow في جهاز أكثر صغرًا هذه السنة عن طريق صنع الجهاز اللوحي ROG Flow Z13 الذي يدعم Windows 11 ويحتوي على معالج Intel Core i9-12900H، ومعالج رسوميات NVIDIA GeForce RTX 3050 Ti، مع ذاكرة LPDDR5 5200 ميجاهرتز.

 

فيحتوي هذا الجهاز الخفيف على جميع الميزات المعتادة لحواسيب اللعب المكتبية، ولكن بحجم عملي أكثر. ويمكن اللعب على هذا الجهاز باستخدام شاشة اللمس أو عبر لوحة المفاتيح التي تأتي مصاحبة للجهاز مع الفأرة التقليدية أو عبر أيادي التحكم.

 

كما يمكن ربط ROG Flow Z13 مع هواتف XG Mobile 2021 أو مع هاتف 2022 XG Mobile الجديد الذي يعمل بمعالج رسوميات AMD Radeon RX 6850M XT ويتميز بمنافذ USB إضافية ومنفذ عرض HDMI.

 

سلسلة حقائب ROG Archer

 

ASUS ARCHER Back Pack SERIES

 

تكمل هذه الحقائب العملية العصرية المجموعة من سلسلة Archer أجهزة ROG الجديدة. حيث صُممت هذه لتحمل أجهزة لابتوب يصل حجمها إلى 17 إنش، كما تحمي بطانة هذه المجموعة من حقائب الظهر والحقائب المحمولة عدد من الأجهزة والإكسسوارات الإلكترونية وتترك مساحة للعديد من الأغراض الإضافية، وجميعها مصنوع من قماش متين مقاوم للبقع والماء لحماية مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية داخلها.

 

من الواضح أن العديد من العلامات التجارية تعي تمامًا أهمية اللاعبين كمستهلكين وعن احتياجاتهم الخاصة، لذا نتوقع استمرار اصدار الأجهزة التي تركز على اللاعبين وتتميز بحجم عملي وأداء قوي بشكل استثنائي وليس من شركة أسوس فحسب.

شارك المحتوى |