جوجل تجهز تصميم جديد لتطبيق جيميل شاهد الاختلافات

ظهرت في وقت سابق من العام، إشاعات حول نية الشركة جوجل، في إصدار تحديث جديد يخص تصميم خدمة البريد الإلكتروني، التابعة لها جيميل ، وذلك على نسخة الويب لمستخدمي أجهزة الحاسب، كما أضافت الإشاعات ان جوجل ستعمل على إضافة عدة مزايا أخري.

 

 

وأكدت الشركة الأمريكية هذه الإشاعات، وقامت بإرسال إشعار الي عملائها المشتركين في خدمة G suite، انها تنوي تحديث التصميم، وأنها قد تبدأ في تجريب تجربتها الجديدة على المستخدمين، بداية من الأسبوع المقبل.

 

 

ولكن ظهرت صور مسربة لتصميم جوجل الجديد، والذي يتم اختباره حالياً داخل مكاتب الشركة، يظهر التحديث الجديد، تغيير بالواجهة الأمامية، والتي على ما يبدو ان تكون مثل المتواجدة على نسخ الهواتف الذكية.

 

 

مواضيع مشابهة

وأهم ما تظهره الصورة المسربة، ان التصميم الجديد، يحتوي على شريط جانبي، يمكن من خلاله الوصول السريع للمستخدم الي التقويم، والملاحظات، لكي يسهل عليه عملية إنشاء أي مواعيد، او تسجيل للملاحظات، خاصة أثناء قراءة الإيميلات الواردة، او أثناء كتابة إيميل جديد.

 

 

كما يتضمن التصميم الجديد لنسخة الويب، على ثلاث أنماط من الظهور للصفحة الرئيسية، النمط الأول هو الافتراضي الذي يقوم بعرض جميع الإيميلات مع عرض الصور والمرفقات الأخرى، والنمط الثاني وهو النمط المريح، الذي من شأنه عرض جميع الإيميلات فقط، أما بالنسبة للنمط الثالث، هو الذي يقوم بضغط الكثير من الرسائل بالإيميل في صفحة واحدة.

شارك المحتوى |
close icon