جوجل تختار أفضل تطبيقات وألعاب على متجر جوجل بلاي

كشفت شركة جوجل عن أحدث تصنيف للتطبيقات على المتجر الخاص بها على نظامها لتشغيل الهواتف الذكية الأوسع انتشارًا، جوجل أندرويد وذلك عن الأشهر الثلاث الماضية، منذ بداية عام 2018 الجاري، لتحدد قائمة تضم الألعاب وأفضل تطبيقات على متجرها.

 

 

ويأتي اختيار جوجل لقائمة أفضل تطبيقات والألعاب على أندرويد ضمن التصنيف الذي خصصته الشركة، تحت مسمى Android Excellence الذي يحل ضمن تبويب “اختيار المحررين”، أو Editor’s Choice.

 

 

وتقول جوجل، أن اختيارها لمجموعة التطبيقات الأفضل، يتم وفقًا لأربعة معايير رئيسية، هي جودة برمجة التطبيق أو اللعبة، وأفضل تجربة استخدام بالنسبة للمستخدمين، بالإضافة إلى سرعة الأداء، وتقييمات المستخدمين مقارنة بعدد التنزيلات.

 

 

وبالنسبة لاختيارات جوجل أفضل تطبيقات والألعاب عن أشهر، يناير وفبراير ومارس، فتصدر تطبيق Photoshop Lightroom CC المتخصص في تحرير الصور والتابع لشركة Adobe، فيما تواجد على رأس قائمة أفضل الألعاب، الجزء الثاني من لعبة Angry Birds 2 الشهيرة.

 

 

أفضل تطبيقات أندرويد

تحتوى قائمة أفضل تطبيقات أندرويد، على 13 تطبيقًا، يعد أشهرهم، تطبيق iCook وKeeper Password Manager بجانب تطبيق WPS Office.

 

وتأتي القائمة كاملة، حسب الترتيب، كالتالي:

 

Adobe Photoshop Lightroom CC

Dashlane

Holstelworld

iCook

Keeper Password Manager

Keepsafe Photo Vault

Mobisystems OfficeSuite

PhotoGrid

Runtastic Results

Seven – 7 Minute Workout Training Challenge

مواضيع مشابهة

SoloLearn: Learn to Code for Free

Tube Map

WPS Office

 

أفضل ألعاب أندرويد

تضم القائمة 11 أفضل لعبة في الشهور الثلاث الأولى من عام 2018 الجاري، والتي يمكن تنزيلها على أندرويد الآن، ويعد أبرز الألعاب، لعبة Cody Croaa وContest of Champions من شركة مارفيل، وكذلك لعبة Rooms of Doom.

 

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

Angry Birds 2

Azur Lane

CodyCross

Into the Dead 2

Little Panda Restaurant

MARVEL Contest of Champions

Orbital 1

Rooms of Doom

Sky Dancer Run

Sling Kong

Soul Knight

شارك المحتوى |
close icon