جوجل تضيف تحديثاً جديداً لتطبيق Google Maps

تبذل جوجل جهداً مميزاً في تحديث تطبيق الخرائط الخاص بها على الهواتف الذكية من خلال إطلاق إصدارات جديدة من Google Maps لإضافة العديد من المزايا والخدمات من أجل تسهيل وزيادة متعة السفر، وقد أطلقت الشركة مؤخراً تحديثاً جديداً لهذا التطبيق على اندرويد هو Google Maps 9.15.

 

وحسب ما نوه موقع Android Police فإن هذا التحديث يعتبر بسيطاً بعض الشيء ولا يمتلك الكثير من المزايا الجديدة سوى واحدة جديرة بالاهتمام، فضمن قسم Notifications من التطبيق يمكن للمستخدمين إيجاد خيار جديد يدعى Traffic Information أو المعلومات المرورية يسمح لهم بتفعيل أو إلغاء تفعيل التنبيهات الخاصة بالأحداث والمعلومات المرورية للمناطق المجاورة كما هو مبين في الصورة أدناه.

 

مواضيع مشابهة

 

وأضاف الموقع أيضاً أن تطبيق Google Maps 9.15 على نظام اندرويد يتمتع ببعض الحلول للمشاكل الموجودة في الإصدار السابق إلى جانب بعض التحسينات في الأداء بشكل عام، لكن من الناحية الأخرى فإن إحدى المزايا المهمة مثل معرفة الاتجاهات أثناء عدم الاتصال بالإنترنت لم تتم إضافتها للتطبيق حتى الآن.

 

وفي حال لم يتوافر التطبيق للتحميل من خلال متجر Google Play في منطقتك حتى الآن فإنه بإمكانك تثبيته بشكل يدوي بعد تحميله من هذا الرابط.

شارك المحتوى |
close icon