جوجل تطلق إعلاناً جديداً لنظام اندرويد

ليلة الأحد الماضي وبالاستفادة من الجمهور الكبير الذي حضر حفل توزيع جوائز الأوسكار بإصداره ال 88 قامت جوجل بإطلاق إعلان جديد لنظام اندرويد أدهش الجميع، ومن الصعب القول أن مشكلة التنوع التي سيطرت على المحادثات التي جرت قبل الحفل كان لها دور في إنتاج هذا الإعلان رغم أن ذلك يبدو محتملاً للغاية.

 

يعبر هذا الإعلان عن فكرة جميلة وممتعة للغاية بطريقة ذكية حيث يقوم مقص بالدفاع عن قطعة من الورق في المدرسة ومن ثم تقوم الورقة بالصراخ على بعض الأحجار في طريق العودة إلى المنزل، وإذا كنت قد لعبت اللعبة الشهيرة “حجرة، ورقة، مقص” فإنك تعلم أن هؤلاء الثلاثة لا يتفقون معاً لكنهم خلال هذا الإعلان وجدوا طريقة لتوظيف قواهم لمساعدة بعضهم البعض.

 

ولا يقوم هذا الإعلان فقط برفض فكرة أن جميع الهواتف الذكية يجب أن تكون متماثلة لكنه يبدو وكأنه يوجه نداءً لشركات تصميم هواتف اندرويد، فبدلاً من قضاء الوقت في التصارع من الأفضل لهم أن يعملوا معاً لتوفير عالم هواتف محمولة متطور ويوفر تنوعاً كبيراً في الخيارات.

مواضيع مشابهة

 

ويعد هذا الإعلان ودياً بالمقارنة مع الإعلانات السابقة التي كانت تستهدف ابل بشكل خاص وتسخر من نظام تشغيلها في بعض الأحيان.

 

يمكنكم مشاهدة هذا الإعلان في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon