جوجل تعطي المطورين نماذج بدئية من Google Glass 2

رغم أن Google Glass كانت تعتبر خطوة خاطئة بالنسبة لجوجل إلا أن الشركة لن تتوقف عن هذا المشروع، ففي وقت سابق هذا الشهر صرح Tony Fadell إلى صحيفة نيويورك تايمز بأن المنتجات القادمة في سلسلة أجهزة Glass لن يتم تجريبها على عامة المستخدمين كما في الإصدار الأول.

 

ولذا فإننا على الأرجح لن نرى Google Glass 2 في أي معرض تقني خلال عام 2015 لكنه في حال صحة التقرير الذي نشر على موقع 9to5Mac فإن بعض النماذج المبدئية من Google Glass 2 قد أصبحت بين يدي المطورين.

 

مواضيع مشابهة

فوفقاً لمصادر 9to5Mac فإن عدداً من شركاء Google Glass at Work قد تلقوا إصدارات مبدئية من الإصدار الجديد من Google Glass، وأوضحت هذه المصادر أيضاً أن مجموعة من المهندسين العاملين على تصميم Glass تم إعادة تنظيمهم بعد إغلاق مشروع Explorer وقد تم إطلاق اسم "فريق Glass الجديد" على هؤلاء المهندسين.

 

وقد تستطيع جوجل عبر مجموعة من المطورين الموثوقين أن تعطي المستخدمين سبباً للتحمس لهذا المنتج الجديد خلال الأشهر القادمة، وقد حلت أجهزة Oculus Rift و Gear VR محل Google Glass كأكثر الأجهزة شهرة وانتشاراً، لكن جوجل سوف تتمكن من إيجاد طريقة للمنافسة في مجال تغير بشكل كامل عندما أطلق أول إصدار من Glass.

شارك المحتوى |
close icon