جوجل تعلن عن خدمة YouTube Gaming المنافسة ل Twitch

تعد الألعاب جزءاً مهماً من خدمة يوتيوب منذ عدة سنوات لكن عندما يتعلق الأمر بالبث المباشر للألعاب فإن ما تقدمه جوجل يعد ضئيلاً خصوصاً بالمقارنة مع Twitch الذي يتربع على عرش هذا المجال، إلا أنه في يوم الجمعة نشر حساب YouTube Gaming على تويتر تغريدة تتحدث عن الخدمة التي ستنافس Twitch في عام 2015.

 

وقد جاء في نص التغريدة :

 

" نحن نقوم بوصلك مع الألعاب والمجتمع والثقافة التي تهمك، أي أنها خدمة من اللاعبين ومن أجل اللاعبين."

 

وسوف تتوافر خدمة YouTube Gaming على منصات الأجهزة المحمولة والحواسيب المكتبية بما فيها هواتف وأجهزة أندرويد و iOS اللوحية، كما توجد واجهة مستخدم محدثة لعرض الألعاب بشكل مباشر وسوف تكون قادراً على مشاهدة المحتوى بثلاث طرق مختلفة هي الألعاب، البث، القنوات.

مواضيع مشابهة

 

 

ويتمتع نظام البث المباشر الجديد بمحادثة معدلة وسيكون بإمكان المصممين أن يقوموا بتعديل صفحاته الشخصية بشكل أكبر مما كان متاحاً لهم على YouTube في الماضي، وإضافة لذلك سيكون هناك قسم خاص ب "ألعابي" من أجل المستخدمين الذين يختارون ألعابهم المفضلة، وعند اختيارك للألعاب المفضلة لك سيقوم النظام باقتراح ألعاب أخرى قد تحب مشاهدتها.

 

لا تتوافر هذه الخدمة في الوقت الحالي إلا أننا سنستمر في إعلامكم بالتفاصيل لحظة ورودها، وفي الوقت الحالي يمكنكم الدخول إلى موقع gaming.youtube.com للحصول على فكرة أكبر حول هذه الخدمة.

شارك المحتوى |
close icon