جوجل تعمل على هاتف منخفض السعر من سلسلة نيكسوس بمعالج MediaTek

تشير الشائعات الى ان جوجل سوف تُطلق هاتف ذكي ضمن سلسلة نيكسوس في وقت لاحق من هذا العام، ولكن قد يكون هذا الهاتف هو اخر اصدارات علامة نيكسوس التجارية التي تدعمها جوجل. حيث المحت العديد من التقارير الى ان جوجل سوف توقف سلسلة نيكسوس، ولكن الامر لم يتم تأكيده بشكل رسمي حتى الان.

 

ووفقاً لاخر التقارير، فإن جوجل تعمل حالياً على هاتف جديد بسعر منخفض، والذي يحمل بداخله معالج MediaTek. ولا ننسى بالطبع ان اجهزة نيكسوس تأتي بالفعل بأسعار معقولة جداً، فضلاً عن امتلاكها مجموعة من المواصفات المميزة.

 

ويُذكر ان تشكيلة اجهزة جوجل نيكسوس تحظى بشعبية جيدة بسبب نسخة الاندرويد الخام، فضلاً عن اسعارها التنافسية. وبالتالي، اذا استخدمت جوجل معالج MediaTek بدلاً من معالجات كوالكوم، فهذا سيُحدث بلا شك انخفاض كبير في سعر الهاتف.

 

مواضيع مشابهة

وتأتي هذه الاخبار من الشواطئ الصينية نقلاً عن مصادر موثوق بها من سلسلة التوريد الخاصة بـ جوجل، والتي تشير الى ان عملاقة البحث تعاونت بالفعل مع MediaTek، من اجل خفض سعر هاتفها الجديد لأقل من 100 دولار.

 

واذا صحت الاخبار بالفعل، فإن الهاتف سوف يكون مثير جداً للاهتمام، وبرغم اننا لا نعرف المزيد عن مواصفات الهاتف، الا اننا سوف نسمع بالتأكيد المزيد عن ذلك في الايام المقبلة.

 

شارك المحتوى |
close icon