جوجل تكشف عن مجموعة من أجهزة الكروم بوك بأسعار تنافسية

كشفت جوجل هذا الأسبوع النقاب عن مجموعة من أجهزة الكروم بوك متوسطة الإمكانيات، والتي تأتي بأسعار في متناول المستخدمين المهتمين بالحصول على لاب توب صديق لميزانيتهم.

 

فمن بين الأجهزة الجديدة، نجد Haier Chromebook 11 و Hisense Chromebook، والذي يأتي بسعر مميز للغاية يبلغ 149 دولار فقط، أي أنه أرخص من الكثير من الهواتف الذكية الموجودة اليوم في الأسواق – وبالطبع يعتبر خيار جيد لأولئك الذين يعتمدون على خدمات جوجل لأداء معظم مهامهم.

 

يُذكر أن نظام Chrome OS قد تطور كثيراً في الفترة الماضية، وأصبح هناك العديد من تطبيقات الكروم المتوفرة في متجر Google Web Store، والتي تقدم تحسينات في إنتاجية المستخدم.

 

مواضيع مشابهة

وبجانب الجهازين الجديدين، فمن المتوقع أن تقوم العديد من الشركات المُصنعة بإطلاق مزيد من أجهزة الكروم بوك خلال الأشهر القليلة القادمة تتراوح بين 199 وحتى 499 دولار، مثل ديل وآسر ولينوفو و HP وغيرها.

 

وبالنسبة لجهاز Haier Chromebook 11، فهو متاح عبر موقع أمازون، في حين أن المستخدمين الراغبين في الحصول على حاسوب Hisense Chromebook، فيمكنهم شراؤه من متاجر وول مارت مقابل 149 دولار. كلا الجهازين يتمتعان بشاشة 11.6 انش، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، ويعملان برقاقة Rockchip RK3288 بتردد 1.8 جيجا هرتز، لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع جوجل من هنا.

 

شارك المحتوى |
close icon