جوجل تنوي إطلاق إصدار جديد من تطبيق الخرائط

مما لا شك فيه, أن تطبيق Google Maps هو واحد من أكثر التطبيقات التي أطلقتها جوجل استخداماً في العالم حيث ساعدت هذه الخدمة في تغير الطريقة التي نسافر بها عبر إضافة نظام الملاحة الصوتي بشكل مجاني، وكما هو معروف عن جوجل فإنها تقوم بشكل متواصل بتحديث تطبيق الخرائط كما تقوم بتحديث باقي تطبيقاتها.

 

ورغم أن جوجل لم تقم حتى الآن بإطلاق آخر تحديث لتطبيق الخرائط على أندرويد فإنه يمكنك تحميل الإصدار الأحدث من هذا التطبيق عبر الدخول إلى هذا الرابط، وسيختلف الإصدار الذي ستقوم بتثبيته على هاتفك وفقاً لنوعه، ومن المرجح أن معظم المستخدمين حتى الآن لا يملكون الإصدار الأحدث والذي بدأت الشركة إطلاقه منذ فترة قريبة جداً على أجهزة أندرويد حول العالم.

 

ولا يعتبر Google Maps 9.8 التحديث الأهم الذي تطلقه الشركة عبر تاريخ التطبيق إلا أنه يعدأضاف ميزة جديدة قد تعجب بعض المستخدمين، وحسب ما نوه موقع Android Police فإن هنا ثلاث مزايا أساسية يتمتع بها هذا الإصدار.

 

الميزة الأولى التي يتمتع بها هذا الإصدار هي أنه يتيح للمستخدمين إمكانية رفع عدة صور في وقت واحد حيث يسمح Google Maps للمستخدمين بشكل برفع صور خاصة بهم لبعض المناطق على الخريطة كي يتمكن باقي المستخدمين من مشاهدتها عند إجرائهم لعمليات البحث، والآن أصبحت هذه العملية أكثر سهولة وسلاسة.

مواضيع مشابهة

 

إضافة لذلك يوفر Google Maps 9.8 إمكانية إخفاء المعلومات الشخصية من تطبيق الخرائط، فعلى سبيل المثال إذا قمت بالبحث عن مطعم ما قمت بحجز طاولة فيه فإن معلومات الحجز ستعرض على صفحة المعلومات الخاصة بهذا المطعم، والآن أصبح بإمكان المستخدمين القلقين على الخصوصية إخفاء هذه المعلومات.

 

أخيراً هناك بعض التغييرات البسيطة المتعلقة بالمؤثرات البصرية إلى جانب بعض التعديلات على تطبيق Google Maps على نظام أندرويد وير.

 

للقيام بتحميل تطبيق Google Maps 9.8 قبل إطلاقه على متجر Google Play قم بالنقر على هذا الرابط عبر هاتفك أو جهازك اللوحي.

شارك المحتوى |
close icon