جوجل توقف تحديث متصفحها كروم على أندرويد 4.0

هل تستعمل نظام أندرويد لجهازك!! هل لديك إصار 4.0 آيس كريم ساندويش أم الأحدث منه!! ما رأيك بمتصفح كروم لهاتفك!! هل يحمل نفس الجودة والسرعة التي يتميز بها على الحواسيب المكتبية أما لا!! هل ترغب بتنزيل وتحديث إصداراته الدورية أم اكتفيت بإحداها!!

 

بينما يقترب نظام أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويش من عامه الرابع, أعلنت جوجل اليوم أنها لن تصدر أية تحديثات أو إصدارات جديدة لمتصفحها كروم على نظام التشغيل android 4.0 .

 

في إعلانها اليوم, ذكرت جوجل أنها أصدرت خلال الأربع سنوات الماضية 24 إصدار ونسخة لجوجل كروم على أندرويد 4.0, وأن الإصدار الأخير لمتصفحها كروم على نظام التشغيل هذا سيكشف عنه من قبل اللجنة الدولية ICS وسيكون هو كروم 42.

 

مواضيع مشابهة

أنظمة أيس كريم ساندويش تشكل نسبة 5.9% من الأجهزة العاملة على أنظمة أندرويد بشكل عام, ذلك وفقا لإحدى الإحصائيات التي سربتها جوجل سابقا, حيث بينت تلك الإحصائيات أن عددا كبيرا من مستخدمي

هذا النظام تركوه وغادروه خلال العام الفائت نحو أنظمة أفضل وأحدث وبهواتف جديدة بميزات جديدة وتقنيات أسرع .

 

والآن بعد هذا الخبر يجب على مستخدمي آيس كريم ساندويش البحث جديا والاستفسار حول إمكانية ترقية أجهزتهم بأنظمة تشغيل أحدث وإصدارات أرقى للأندرويد, إن امكن ذلك.

 

ولكن طمأنت جوجل مستخدمي النظام أنه على الرغم من توقف تحديثات كروم, فإنه بإمكانهم استخدام نسخه السابقة على أجهزتهم و حتى لو لم يكن هناك تحديثات جديدة.

شارك المحتوى |
close icon