جوجل تُطلق ميزة “المحادثات الجماعية” في تطبيق دو في مناطق محددة

أجرت شركة جوجل اختبارات عديدة على ميزة الاتصال الجماعي من خلال تطبيقها دو Duo خلال الأشهر القليلة الماضي، وأصبحت الخدمة موجودة بشكل رسمي في عدد قليل من البلدان على الأقل، وذلك وفقًا لرئيس تطبيق دو، جاستن أوبرتي.

 

طُرحت الميزة الجديدة في مناطق محددة كان من بينها إندونيسيا ولم نعلم بشكل واضح الدول الأخرى التي تمت التجربة بها، وقد أشارت لقطات الشاشة أنه سيكون هناك زر لإنشاء المجموعات أسفل شريط البحث داخل التطبيق.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تدمج تطبيقها Duo في أي هاتف يعمل بنظام أندرويد

 

يُمكنك بعد ذلك حفظ هذه المجموعة للوصول إليها سريعًا في وقت لاحق، وحتى تتمكن من اختيار أفضل ثلاثة من بين هذه المجموعات وتسمية المجموعات بالإسم الذي تريده.

 

مواضيع مشابهة

يبدو أن الميزة حاليًا تدعم تواجد حتى أربعة أشخاص فقط، على الرغم من ظهور اختبارات سابقة تدعم الوصول إلى سبعة أشخاص، ولكن قد يتم إتاحة عدد أكبر من ذلك في المستقبل بعد تعميمها. بعد إنشاء المجموعات التي تريدها، يصبح إجراء المكالمات بنفس سهولة النقر على الزر المعتاد.

 

اقرأ أيضًا >>  جوجل تضيف ميزة المكالمات الصوتية إلى تطبيق Duo

 

أظهرت الاختبارات كذلك أنه يُمكن وضع الإضاءة المنخفضة للمحادثات الليلية وميزة قيد التقدم، وإلا فإننا لا نعرف الكثير عنها، وبالرغم من وجود الدردشة الجماعية بالفعل في عدد قليل من البلدان، فربما لن يمر وقت طويل قبل وصولها إلى الولايات المتحدة ومنها إلى العالم جميعًا.

 

شارك المحتوى |
close icon