جوجل ستكشف عن بكسل 2 الشهر المقبل

بدأت جوجل بالترويج بشكل رسمي لهواتفها القادمة بكسل 2 وبكسل 2 XL، فقد أوضحت التقارير السابقة أن جوجل ستكشف عن الهواتف الجديدة في 5 تشرين الأول/أكتوبر لكن إحدى الإعلانات الطرقية في ولاية بوسطن كشفت أن الشركة ستكشف عن الهواتف في 4 تشرين الأول/أكتوبر خلال حدث خاص، وهذا يعني إطلاق الأجهزة بعد عام بالتمام والكمال من إطلاق الإصدارات السابقة.

 

وتتراوح الآراء حول هواتف بكسل فالبعض يحب هذه الهواتف ويتأمل برؤية مزايا أفضل في الإصدار القادم بينما البعض يستاؤون من عدد من المزايا، لكن هذه الضجة حول بكسل 2 هي ما تريده جوجل تماماً لسرقة بعض الأضواء من ايفون.

 

وجاء في الإعلان عبارة Ask more of your phone “اطلب المزيد من هاتفك” وفي الأسفل يوجد شعار جوجل G وتاريخ تشرين الأول/أكتوبر، وبالطبع قد يكون هناك العديد من الاستنتاجات حول هذا الإعلان لكن من الممكن القول أن الحدث سيكون مركزاً على الهواتف الجديدة وسيكون من المنطقي جداً أن تكشف جوجل أخيراً عن بكسل 2 وبكسل 2 XL.

 

مواضيع مشابهة

وهناك ضغط كبير يقع على عاتق جوجل لتصميم هاتف مميز خصوصاً وأن إصدار بكسل العام الماضي كان من أفضل هواتف اندرويد على الإطلاق، وهناك عدد من المزايا الجديدة التي يمكن لجوجل إضافتها مثل الشحن اللاسلكي والكاميرات الثنائية ناهيك عن التصميم الخالي من الحواف.

 

ومن المتوقع أن تتمتع هواتف بكسل القادمة بمقاومة للماء والغبار وتعمل بمعالج سناب دراغون 835 بدلاً من 836 ونظام اندرويد 8,0 أوريو.

شارك المحتوى |
close icon