جوجل قد تطلق تطبيق Allo على الحواسيب

أطلقت جوجل تطبيقها Allo للمحادثة في أيلول/سبتمبر عام 2016 حيث لاقى هذا التطبيق ترحيباً وقبولاً كبيرين بين المستخدمين حيث وصلت عمليات التحميل إلى 5 ملايين مرة بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقه.

 

لكن منذ ذلك الحين انطفأت شعلة هذا التطبيق وذلك لأن المستخدمين يشعرون بالراحة بشكل أكبر عند استخدام فيس بوك مسنجر أو واتس اب، وقد كانت جوجل تسعى للترويج ل Allo بشكل كبير وقامت بتحديث التطبيق على الهواتف الذكية كي تجذب المستخدمين.

 

ويبدو أن جوجل ستتخذ مساراً جديداً لهذا التطبيق وتستعد للدخول إلى عالم جديد وهو الحواسيب، فقد أوضحت تغريدة ل “نيك فوكس” نائب رئيس قسم منتجات الاتصالات في جوجل أن الشركة تطور حالياً إصداراً خاصاً بالحواسيب من هذا التطبيق.

 

وسيتوافر أيضاً مساعد جوجل Google Assistant الافتراضي على الحواسيب تماماً كما هو موجود على الهواتف المحمولة أيضاً، وأوضحت الصورة في التغريدة (والمبينة في الأسفل) استخدام ملصقات أثناء المحادثة الأمر الذي يدل على إمكانية إضافة هذه الميزة إلى تطبيق Allo على سطح المكتب.

 

مواضيع مشابهة

 

كما تبين الصورة أيضاً أن تطبيق Allo يمكن فتحه كتبويب ضمن جوجل كروم وليس كتطبيق منفصل رغم أن هذه الميزة قد لا تعجب الكثيرين الذين يفضلون استخدامه كتطبيق مستقل.

 

من غير المعروف في الوقت الحالي متى ستقوم الشركة بإطلاق هذا التطبيق لكن ذلك بالطبع سيستغرق وقتاً.

شارك المحتوى |
close icon