حادثة جديدة تثبت نجاح ميزة اكتشاف السقوط على ساعة Apple Watch 4

تعد ميزة اكتشاف السقوط أحد أهم المزايا الرائعة التي تتسم بها ساعة ابل الذكية Apple Watch 4، حيث تتمثل هذه الميزة بالقدرة على معرفة ما إذا سقط المستخدم أم لا وما إذا كانت هذه السقطة قوية لدرجة تحتاج للاتصال بالطوارئ، حيث تقوم في البداية بعرض إشعارات تنصحك بالاتصال بالطوارئ وإذا لم تستجب لهذه الإشعارات بعد دقيقة فسوف يتم الاتصال بالطوارئ تلقائياً.

 

ويبدو أن هذه الميزة تعمل بشكل جيد وذلك حسب ما أوضح أحد المستخدمين الذي أكد أن سمة اكتشاف السقوط كانت ناجحة عندما سقط نتيجة لألم في ظهره.

 

فقد أفاد تقرير بأن المستخدم السويدي غوستافو رودريغيز كان يطبخ عندما هاجمه ألم شديد في الظهر طرحه أرضاً، وعندما سقط على الأرض لاحظ أن ميزة اكتشاف السقوط بدأت بالعمل وأن ساعته الذكية بدأت بالاهتزاز وعرضت إشعارات للاتصال بخدمة الطوارئ، وهذا كان أمر جيد بالفعل نظراً لأن هاتفه كان في غرفة أخرى.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن الميزة عملت بشكل جيد على ساعة غوستافو إلا أنه فضل أن يستخدم الساعة للاتصال بأحد الأقرباء بعد أن تمكن من الزحف على الأرض حتى وصل إلى غرفة الجلوس واستلقى على الأريكة.

 

ولا شك في أن هذه الحادثة ستحمل أخباراً جيدة بالنسبة لمستخدمي الساعة الذكية الذين سيسعدون بأن ميزة اكتشاف السقوط تعمل بشكل جيد ومن الممكن أن تلعب دوراً مهماً في إنقاذ حياتهم.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة مفعلة بشكل تلقائي للمستخدمين الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً، لكن يتوجب عليك تفعيل هذه الميزة يدوياً إذا كنت أصغر من 65 سنة.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon