حذف الرسائل لدى الجميع تقترب من فيس بوك ماسنجر

حذفت شركة فيس بوك، الأمس، رسائل المؤسس والمدير التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرج، والتي كان أرسلها عبر تطبيق رسائل الشبكة، ماسنجر، الي بعض المدراء، الذين تلقوا نفس الخدمة.

 

 

تعتبر خاصية حذف الرسائل الجديدة، غير متاحة لجميع المستخدمين حول العالم بعد، ولكن تسعي الشركة الي تقديمها للجميع في وقت لاحق.

 

 

سبق تطبيق التراسل الفوري واتساب، والمملوك للشركة نفسها، تطبيق فيس بوك ماسنجر ، في حصوله على ميزة حذف الرسائل من عند الجميع، والتي متاحة به حالياً، ولكن من المقرر ان تظهر ميزة حذف الرسائل المرسلة من جهاز المستخدم الآخر لتطبيق فيس بوك ماسنجر ، خلال الأشهر القادمة.

 

 

مواضيع مشابهة

يحذف تطبيق واتساب الرسالة المرسلة من جهاز المستخدم المتلقي، ولكن يبقي مكانها أثر يوضح أنه كان هناك رسالة مرسلة، ولكن تم حذفها بعد الإرسال، وكان واتساب يسمح للمستخدم في البداية باستخدام هذه الخاصية خلال 7 دقائق فقط، ولكن توسعت الفترة الزمنية لاحقاً، لتزيد عن ساعة كاملة.

 

 

ولكن لا نعلم حتى الآن ان تطبيق فيس بوك ماسنجر سيقوم باتباع نفس الطريقة أم لا، ومن المحتمل ان تكشف شركة فيس بوك، عن المزيد من التفاصيل حول ميزة الماسنجر الجديدة، ولكن في وقت لاحق.

 

 

والجدير بالذكر ان تطبيق فيس بوك ماسنجر ، يدعم خاصية المحادثة السرية، مثل الموجودة بتطبيق تيليجرام، وهي التي من شأنها ان تسمح للمستخدمين، بتحديد فترة زمنية معينة للتحدث عبر الرسائل، بعدها يتم حذف رسائل المحادثة بالكامل، ولا يمكن الوصول اليها بأي شكل كان، مما تعطي المزيد من الخصوصية لكل مستخدم.

شارك المحتوى |
close icon