حذف انستجرام من متجر مايكروسوفت لنظام ويندوز فون

أزالت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق مشاركة الصور الشهير، إنستجرام ، التطبيق من متجر مايكروسوفت، الأمر الذي يجعل التطبيق غير متاح لمستخدمي هواتف ويندوز فون مجددًا.

 

 

وعلى الرغم أن شركة فيس بوك، عملت خلال الأشهر القليلة الماضية، على إطلاق العديد من التحديثات لتطبيقها إنستجرام، بمنصة ويندوز فون 10، إلا انها بالنهاية قامت بحذفه من متجر مايكروسوفت.

 

 

وتفاجأ أحد مستخدمي نظام تشغيل ويندوز فون 10، عندما حاول تثبيت التطبيق على هاتفه، لاحظ عدم وجوده بالمتجر، ولكن عند محاولة إعادة التثبيت عن طريق الكمبيوتر كان التطبيق متوفراً، مما يعني ان التطبيق أزيل من نسخة ويندوز 10 للهواتف الذكية فقط.

 

مواضيع مشابهة

وعلى الرغم من ذلك، فإن التطبيق مازال يعمل على الهواتف الذكية التي كان مثبت عليها بالفعل من قبل، والتي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز فون 10، ولكن لن يحصل المستخدم على أي تحديثات جديدة بعد ذلك للتطبيق.

 

 

والجدير بالذكر ان الشركة المالكة لتطبيق نشر الصور، فيس بوك، وفي ضوء الجدل الذي ثار حول، طريقة تعاملها مع بيانات المستخدمين، وتقدميها لهذه البيانات الي شركات الإعلان، لاستهداف المستخدمين، كانت قد تحدثت في وقت سابق، عن ان مستخدمي إنستجرام ، سيمكنهم فيما بعد تحميل كافة البيانات التي جمعها التطبيق عنهم.

 

 

كما أكد متحدث باسم إنستجرام ان التطبيق قريباً سيحصل على أداء جديدة، مثل الشركة الأم فيس بوك، تسمح لمستخدمي التطبيق تنزيل كافة بياناتهم.

شارك المحتوى |
close icon