حذف تطبيق قناة “المنار” من متجري آبل وجوجل


حذفت كل من جوجل و ابل التطبيقين الخاصين بقناة "المنار" اللبنانية من متجري التطبيقات لديهما، بعد رسائل بهذا الخصوص وجهتها "رابطة مكافحة التشهير" اليهودية.

 

وأوضح متحدث باسم الرابطة : " أنها وجهت رسالة إلى شركة "أبل" رسالة في 25 تموز الماضي وتمت إزالة التطبيق يوم 29 من الشهر ذاته، ولكن كان التطبيق لا يزال حتى يوم أمس متوفراً للأجهزة بنظام تشغيل أندرويد".

وقال مدير الرابطة أبراهام فوكسمان إن المنار "كونها الذراع الإعلامية لحزب الله" ، فهي مصدر للبروباغندا المناهضة "لإسرائيل" والولايات المتحدة " ، وفي المقابل أعلن متحدث باسم جوجل عن إزالة التطبيق الخاص بالمنار أيضا"

مواضيع مشابهة

 

وكانت القناة اللبنانية أعلنت قبل خمسة أيام أنه أصبح بإمكان مشاهديها متابعة أخبارها عبر تنزيل التطبيق الخاص بموقعها الموجود في متجر آبل، وأن هذه الخطوة استكمال لما بدأته من تواجد على جوجل بلاي.

يشار إلى أن رابطة مكافحة التشهير هي منظمة يهودية تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، وتعمل على رصد ما تنشره وسائل الإعلام عامة عن "إسرائيل"، وخاصة وسائل الإعلام في الدول العربية والإسلامية. وتصدر نشرات دورية بهذا الخصوص ترفعها إلى الساسة الأميركيين ونواب الكونغرس.

شارك المحتوى |
close icon