حقق حلمك مع مبادرة سامسونج

التطور يأتي من فكرة، والفكرة أساسها مُبدع .. وما أكثر المُبدعين العرب ولكن..! فرغم وفرة المخترعين والمُبدعين العرب وكثرة افكارهم المُبهرة، إلا أن القليل منهم يستطيع الظهور وايصال فكرته إلي العالم.
مواضيع مشابهة

 وفي المقابل نجد الكثير من الأفكار تدفن حتي قبل أن تولد بسبب قلة الدعم أو فشل المخترع في توفير التمويل المناسب لهذه الفكرة – ويتبقي لنا في النهاية الكثير من الأسباب والتبريرات التي تأتي وراء كلمة ولكن..

ولذلك، فقد حان وقت التغيير: وقت يستطيع فيه المُبدع توصيل فكرته الى العالم؛ وقت ينشر فيه المُبدع افكاره على الملأ دون خوف او كلل ينتهي به الى طي النسيان، وبالتالي يتمكن من الحصول على دعم لم يكن يحلم به يوماً، وتحويل حلمه الى حقيقة.

فمع مبادرة “Launching People” التي تقدمها شركة سامسونج احد أعرق وأشهر شركات التكنولوجيا في العالم، سوف تتمكن من اطلاق العنان لقدراتك وموهبتك الدفينة، وستتمكن من التعبير عما بداخلك بشكل واقعي دون حواجز، وتحويل طموحاتك الى واقع ملموس.

سامسونج، والتي عودتنا دائما على الابتكار والتطور تمنحك الان الفرصة لاطلاق العنان لافكارك الاصلية، وطاقتك الكامنة، حيث تضع عملاقة التكنولوجيا كل طاقاتها وامكانياتها المذهلة بين يديك وتتبنى موهبتك وافكارك اللامعة حتى تصل بها الى ارض الواقع.

فهي تبحث عن الاشخاص الذين لديهم الجرأة؛ اولئك الذين يتبنون كل ما هو جديد، من يخترعون، ويتعاونون لخلق عالم مبتكر يحلم به الكثيرون، فهي تبحث عن اشخاص مثلك.

والان، ماذا تنتظر؟! هذه هي فرصتك للعمل مع اكثر الشخصيات ابداعاً في العالم، والحصول على افضل تقنيات سامسونج لمساعدتك في تطوير افكارك. سجل الان وحول حلمك الى حقيقة ملموسة، واعمل على مشروع يمكنه تغيير حياتك.

شارك في هذه المبادره وحقق حلمك مع سامسونج !

ينتهي التسجيل في : 15/03/2014

شارك المحتوى |
close icon