حواسيب ماك بوك برو تحقق مبيعات أكبر من المتوقع

انتقد البعض الخيارات التصميمية المختلفة التي اتخذتها ابل عبر أجهزة ماك بوك برو الجديد لكن الشركة أعلنت عن أرقام وإحصائيات طلبات الشراء الخاصة بهذه الحواسيب، وقد تحدث المسؤول في ابل فيل شيلر عن هذه الحواسيب في مقابلة الأسبوع الماضي وأوضح أن الإصدار الأرخص حقق نجاحاً كبيراً بالرغم من الانتقادات أو عدم وجود لوحة اللمس Touch Bar الموجودة في الإصدارات الأغلى ثمناً.

 

كما أكد تقرير جديد تصريحات شيلر بأن ابل قررت زيادة طلباتها من المكونات قبل موسم العطلة، ووفقاً لموقع Digitimes فإن ابل متفائلة بمبيعات الربع الرابع ومن المتوقع أن تصل كميات كبيرة من هذه الحواسيب خلال الأشهر القادمة حتى نهاية العام.

 

مواضيع مشابهة

وأفادت مصادر أخرى أيضاً بأن شحنات ماك بوك في عام 2017 ستبقى في المستوى نفسه كما في عام 2016، ومن المفترض أن تقوم ابل ببيع أكثر من 15 مليون حاسوب ماك بوك بالمجمل هذا العام.

 

ويبدو أن ابل قامت بتأجيل موعد إطلاق ماك بوك برو فترة من الوقت بعد وجود بعض المشاكل في عملية التصنيع لعدد من المكونات مثل المفصل والبطارية ولوحة المفاتيح، كما كشف موقع Digitimes أيضاً عن مشاكل في تصنيع لوحة اللمس Touch Bar الأمر الذي ساهم أيضاً في تأجيل موعد إطلاق هذه الحواسيب.

شارك المحتوى |
close icon