خرائط «يانغو» عالية التفاصيل تصل إلى دبي مع إطلاقها بشكل رسمي

شركة يانغو(Yango)، الشركة التقنية الرائدة في تحويل التكنولوجيا ذات المصادر العالمية إلى خدمات يومية للارتقاء بالمجتمعات وتقديم حلول مبتكرة هدفها تحسين تجارب الحياة اليومية، تطلق تطبيق Yango Maps (خرائط يانغو) في دبي، الذي يرسم ملامح مستقبل التجوال ويمكّن المستخدمين من تخطيط طرق ومسارات سريعة وسلسة عند القيادة أو المشي أو لاستخدام وسائل النقل العام، عبر خريطة مفصّلة تضم معالم ثلاثية الأبعاد بصورة قريبة جدًا للواقع. كما يوفر التطبيق عرضاً ذكياً لمسارات القيادة، ويقترح أماكن مناسبة لمواقف السيارات. يتوفر تطبيق Yango Maps مجاناً عبر كل من Google Play وApp Store باللغتين الإنجليزية والعربية للواجهة والتوجيهات الصوتية.

تقدّم خرائط يانغو مخططاً فعلياً لمدينة دبي، تظهر الطرق والمباني والممرات تحت الأرض وبعض العناصر الطبيعية مثل الأشجار على الخريطة بتقنية أقرب الى الواقع. وتم رسم أكثر من 3,000 كيلومتر من الطرق في دبي بدقة عالية، ما يُظهر علامات حارات الطرق، والتقاطعات متعددة المستويات، والأنفاق، وإشارات المرور، وأماكن وقوف السيارات، وغير ذلك الكثير. كما يقدم التطبيق عرضاً يتكيّف مع تغيّرات الطرق، في تمكين المعرفة الكاملة بحالة الطرقات وتسليط الضوء على التفاصيل المهمة، ويقرّب المنعطفات المعقدة لقيادة أكثر أماناً.

وتوفر خرائط يانغو تحديثات لحركة المرور لحظة حدوثها، إلى جانب توفير تنبيهات مسبقة للسرعة المحددة، ومعلومات عن مواقف السيارات القريبة قبل البدء في القيادة، ما يعطيك فرصة تخطيط الطريق مباشرة إلى مكان وقوف السيارة. وتتميز خرائط يانغو في تمكين المستخدمين من حجز رحلاتهم عبر خدمة التنقل المشترك، ومعرفة مواعيد الحافلات، والتنقل على طول مسارات المشي المبسطة. كما يتيح العثور على أماكن جديدة واستكشاف معالم مميزة، مما يجعل التنقل في المدينة بطريقة سلسة.

وفي خطوة أخرى نحو تحسين استكشاف المدن، تعرض خرائط يانغو أشهر معالم دبي بالألوان الكاملة وبصورة ثلاثية الأبعاد، مثل برج خليفة، برواز دبي، متحف المستقبل، ومسجد جميرا. ويعمل اختيار الوضع الليلي على تشغيل مؤثرات مضيئة واقعية ضمن نماذج ثلاثية الأبعاد، ما يحاكي الإضاءة المسائية للمدينة بشكل واقعي.

مواضيع مشابهة

وقال ألكسندر باكشيف، الرئيس التنفيذي لشركة Yango Maps: “إننا متحمسون جداً لإطلاق تطبيق Yango Maps (خرائط يانغو) في دبي، كما ندعو الجميع لتجربته ونحرص على تحديث خرائط التطبيق لتوفير تجربة تنقل دقيقة.” وأضاف ألكسندر: «لنوضح الصورة أكثر، فإننا نقوم بإجراء ما يقرب من 3,000,000 تحديث للخريطة كل شهر. ونقوم بإضافة عناوين الشركات والطرق الجديدة، وكاميرات السرعة والتقاطعات في أقرب وقت وبدء تشغيلها في الواقع، وهو أمر مهم بشكل خاص للمدن المبتكرة والتي تتغير باستمرار مثل دبي.»

وقال إسلام عبد الكريم، المدير العام لشركة «يانغو» Yango في دول مجلس التعاون الخليجي: «نتطلع إلى تقديم خدمات عالية الجودة، تخدم احتياجات سكان المدينة، وذلك منذ أطلقنا خدمات يانغو في دبي قبل عام. واليوم تتضمن هذه الخدمات، خدمة طلب سيارات الأجرة، وYango Delivery، وYango Techوالتي تقدم حلولاً للتجارة الإلكترونية، وYasmina المساعد الصوتي العربي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي. والآن ينضم Yango Maps(خرائط يانغو) إلى مجموعة خدماتنا لتقدم تجربة تجوال وتنقل سلسة في دبي، ضمن خريطة في غاية الدقة، وتحديثات مباشرة لحالة الطريق، وغيرها من الميزات.»

 ومن المقرر إصدار مزيد من التحديثات في المستقبل، بهدف جعل التنقل في دبي أسهل وأكثر متعة مع خرائط يانغو.

شارك المحتوى |
close icon