خط التصنيع الذكي: 6 عوامل تميز التصنيع في شركة HONOR

كعلامة تجارية كبيرة في مجال التكنولوجيا ومُصنّع للهواتف الذكية، لدى شركة HONOR عملية تصنيع الخاصة بها، ومُنذ مرحلة التصميم الأولية وحتى عملية التجميع النهائية، تعمل الشركة على تنفيذ كل خطوة بدقة واهتمام فائقين. كما تستخدم HONOR أحدث التكنولوجيا والمواد الخام لضمان أن يُصنّع كل مُكوّن في الهاتف الذكي بأعلى جودة مُمكنة.

مع التركيز على الابتكارات الرائدة في الصناعة، تعمل HONOR على دفع حدود قُدرات الهواتف الذكية. علاوةً على ذلك، تسعى HONOR لتقديم الحلول الذكية الأفضل للهواتف، تأكيداً على اهتمامها برضا العُملاء في المقام الأول في كل مراحل التصنيع. من المستوى الرفيع لهواتفها الذكية إلى الجودة العالية لمكوناتها، فإن HONOR تُكرس نفسها من أجل تقديم تجربة استثنائية لمُستخدميها.

المنطقة الصناعية للتصنيع في HONOR

المنطقة الصناعية للتصنيع الذكي هو أول مصنع مُموّل ذاتياً للعلامة التجارية. تم بناء 75% من خط الإنتاج ليكون مؤتمتاً وآلياً، وتم تطوير أكثر من 40% منه عبر فريق البحث والتطوير الخاص بـ HONOR. ويسمح خط الإنتاج الآلي من HONOR بإنتاج هاتف ذكي كل 28.5 ثانية، مما يعكس قدرات HONOR في التصنيع. وبذلك، يضمن التآزر بين البحث والتطوير والتصنيع إنتاج جودة عالية مُتسّقة على مستوى العالم.

التشغيل الآلي، والرقمنة، والتكنولوجيا الذكية

يعمل كل من التشغيل الآلي، والرقمنة، والتكنولوجيا الذكية بمثابة الأعمدة التي تدعم قدرات التصنيع الأساسية في المنطقة الصناعية الخاصة بـ HONOR. حيث يتم الحد من الأخطاء البشرية عبر اعتماد الأتمتة واستخدام خط إنتاج آلي بنسبة 75%.

تدعم جميع المعدات الأساسية في عملية الإنتاج أنظمة التحكم الرقمية، ما يسمح لـ HONOR بإدارة الإنتاج بالكامل بشكل أفضل وأكثر كفاءة، إلى جانب تحسين جودة المنتج إلى أقصى حد. تندمج جميع هذه الإمكانيات الرائعة من أجل ضمان الجودة الممتازة لمنتجات HONOR.

البحث والتطوير وابتكارات HONOR الذكية

تقوم HONOR بتشغيل 6 مراكز للبحث والتطوير عالمياً، بما في ذلك مركز الجماليات في باريس ومركز التصوير في اليابان، الذي يُركز على التصوير، وشاشة العرض، والتصميم، والنظام الإيكولوجي، إلخ. ويعمل ما يقارب من 60% من فريق عمل HONOR في مجال البحث والتطوير.

كونها تعتمد على قدرات الابتكار والبحث والتطوير الرائدة عالمياً، لدى HONOR ما يزيد عن 7800 موظف و6 مراكز للبحث والتطوير، وأكثر من 100 معمل للابتكارات. وقد طوّرت HONOR العديد من التقنيات الحديثة في مناحي مثل أداء الهاتف، والهيكل، والتصميم، والكاميرا، والاتصال، والشحن. تمتلك HONOR أيضاً قدرات مُميزة في تقنيات هامة تشمل GPU Turbo، وLink Turbo، والتصوير بكاميرات مُتعددة، والتنقل.

تقنية استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي

مواضيع مشابهة

التقاط شئ سريع الحركة قد يكون واحداً من التحديات الكبيرة حتى للمصورين المحترفين. لحل هذه المشكلة، أولاً، قام فريق البحث والتطوير بترقية ذاكرة التخزين المؤقتة للصور في هاتف HONOR Magic5 Pro، الأمر الذي يعزز ذاكرة التخزين المؤقت المزدوجة من 200 مللي ثانية إلى 1500 مللي ثانية كحد أقصى، مما يضمن إمكانية تخزين كميات أكبر من الصور في الخلفية، الأمر الذي يدفع معايير الصناعة إلى آفاق جديدة.

تقنية مفصلات للطي الرائدة

طوّر فريق البحث والتطوير في HONOR تقنية مفصلات الطي مع شكل مُعزز ومُحسّن من خلال تكريسها للبحث والتطوير. كونها صُنعت من خلال تقنية الصب كقطعة واحدة، تقلل المفصلة عديمة التروس لهاتف HONOR Magic Vs من عدد المكونات الداعمة للهيكل المستخدم في المفصلة من 92 إلى 4 فقط، وهو ما أنتج مفصلات فائقة الخفة مع ضمان طي الهاتف بشكل طبيعي.

مراقبة الجودة هي أهم أولويات HONOR

كعلامة تجارية تتبع نهجاً يركز على الإنسان في المقام الأول، تؤمن HONOR بأن تقديم منتجات عالية الجودة للمُستخدمين لا يمكن أن يتم من دون وضع معايير جودة صارمة. عن طريق تعاون قوي بين المزوّدين العالميين، أنشأت HONOR معايير جودة صارمة تتخطى المعايير التقليدية. ويكشف هذا الالتزام المستمر بالريادة عن سعي العلامة التجارية لتقديم جودة لا مثيل لها، ما ينتج عن هواتف ذكية معروفة بالمتانة، والمصداقية، والأداء الفائق. وبذلك يُمكن للمُستخدمين وضع ثقتهم بهواتف HONOR الذكية لتقديم تجربة مثالية.

معايير جودة صارمة

إن التزام HONOR بتقديم الجودة يتخطى حدود الصناعة، حيث تم وضع معايير صارمة في كل مرحلة من مراحل تطوير المنتج. مع ما يزيد عن 1000 معيار جودة واختبار للمنتج يتضمن أكثر من 600 معيار جودة فيما يخص التصميم، التطوير، المواد الخام والتصنيع، وأكثر من 400 اختبار للمنتج، تؤكد HONOR على أن كل جهاز من الهواتف الذكية يخضع إلى اختبارات صارمة. مع ما يزيد على 20 شهادة عالمية للمعايير، فإن إخلاص HONOR تجاه الجودة يضع معايير أعلى للموثوقية والأداء في سوق الهواتف الذكية.

هذا العام، كشفت HONOR عن هاتف HONOR X9a، الهاتف المتين لدرجة تُمكنّه من تحمّل أقصى السيناريوهات، ويأتي بمزايا لا يُمكننا أن نراها إلّا في الأجهزة الرائدة، الأمر الذي جعل الهاتف يستحق لقب “أقوى شاشة هاتف على الإطلاق” من جهات إعلامية مرموقة.

تحسينات مستمرة

تلتزم HONOR بالتحسين المستمر لعمليات التصنيع لضمان بقاء هواتفها الذكية في طليعة الجودة والابتكار. كما تسعى HONOR بنشاط للحصول على آراء العملاء وإجراء استطلاعات لتحديد مجالات التحسين وتنفيذ التدابير التصحيحية وتحسين الجودة الشاملة لهواتفها الذكية.

ينعكس التزام HONOR بالتميّز في الجودة الفائقة لهواتفها الذكية، والتي توفر أداءً استثنائياً ومتانة عالية. عندما تختار هاتف ذكي من HONOR، فأنت تتأكد بذلك من حصولك على جهاز تم تصنيعه بعناية فائقة واهتمام بالغ بالتفاصيل.

شارك المحتوى |
close icon