خمس سماعات من أفضل سماعات البلوتوث المتنقلة

هناك الكثير من عشاق السماعات المختلفة في مميزاتها ما بين سماعات لاغية للضجيج وأخرى تقدم صوتًا فريدًا وكذلك بعضها الذي يوفر لك راحة تامة في الحركة بدون أي أسلاك وهي سماعات البلوتوث التي قد تجمع بين العديد من المميزات منها التوافق مع أي جهاز وتوفير الصوت الجيد ومدة البطارية المناسبة لك، دعنا نتعرف على أفضل 5 من سماعات البلوتوث المتنقلة.

 

فيديو يشرح لك مميزات كل سماعة:

 

 

سماعة Bose SoundLink III

 

تعد شركة Bose من الشركات الرائدة في مجال الصوتيات والسماعات، وهي حاليًا من أفضل الشركات المنتجة لسماعات البلوتوث. تأتي سماعة Bose SoundLink III في شكل مستطيلي بوزن حوالي 1.3 كجم والتي توفر لك درجة نقاء صوت واقعية بأعلى درجات الصفاء والعمق في الصوت.

 

استخدمة شركة بوز في تصميم السماعة خامات صلبة وقوية لحماية السماعة عند الاصطدام أو السقوط، فهي عبارة عن شبكة من المعدن محاطه بمصدات من البلاستيك السميك بشكل أنيق. كما أنها توفر أغطية منفصلة لهذه السماعات بألوان مختلفة منها الرمادي والأزرق والبرتقالي لحمايتها وتُباع بشكل منفصل عن السماعة. يصل عمر البطارية إلى 14 ساعة لكنها غير مقاومة للماء.

 

 

سماعة harman kardon onyx studio 3

 

تحتوي سماعة onyx studio 3 على مكبرات صوت لاسلكية فريدة تمدك بالصوت واسع النطاق، تحتوي كذلك على ميكروفون مدمج عالِ الجودة يتميز بقدرة على إلغاء الصدى والضجيج. تأتي السماعة في 3 ألوان مختلفة.

 

تستخدم سماعات onyx studio 3 تقنية البلوتوث وهي متوافقة مع معظم الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والحواسب المحمولة. تدوم مدة البطارية إلى حوالي 5 ساعات، يبلغ وزنها حوالي 2 كجم. ما يميز هذه السماعة هو شكلها الدائري وكأنها قطعة فنية تضاف إلى منزلك أو مكتبك.

 

مواضيع مشابهة

سماعة JBL Xtreme

 

إحدى السماعات المحمولة التي تُنتج صوتًا مُضخمًا بطريقة رائعة عن طريق 4 مكبرات صوت داخلية ومضخم للباس، تحتوي السماعة على بطارية تدوم لمدة 15 ساعة متواصلة من العمل وهي مناسبة للجميع داخل وخارج المنزل وتأتي بثلاث ألوان مختلفة الأحمر والأسود والأزرق، كما أنها مقاومة للماء أيضًا.

 

تتميز السماعة بشكلها الأسطواني الأنيق وتحتوي على ميكروفون عازل للضجيج لتستطيع إجراء مكالمات صوتية من خلال السماعة بنقاء جيد. يبلغ وزن السماعة 2 كجم تقريبًا وتتواجد أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل أعلى السماعة، بالخلف ستجد منفذ الطاقة ومنفذ USB وأهم ما يميز هذه السماعة صوت الباس القوي الذي يجذبك إلى ما وراء الموسيقى.

 

سماعة Ultimate Ears Mega boom

 

نسعى للحصول على السماعات المحمولة عادة لاستخدامها خارج المنزل في المنتزهات والشواطىء لذا فالبحث عن سماعات قوية يكون خيارنا الأول، وهذا ما توفره لك هذه السماعة. تتميز سماعة Ultimate Ears بصمودها الرائع أمام الصدمات من ارتفاع متر كما أنها مقاومة للغبار و الماء بحيث تصمد السماعة في عمق 3 أقدام لمدة 30 دقيقة ويبلغ وزنها حوالي 850 جرام فقط.

 

تأتي في شكل أسطواني مغطاه بأفضل الأقمشة ذات الألوان المختلفة وهي الأسود والأحمر والأزرق والنبفسجي القاتم، وستجد أزرار التشغيل والتحكم في أحد جوانب السماعة وعلى الجانب الآخر منفذ مايكرو USB للشحن ومخرج صوت 3.5 ملم للتوصيل سلكيًا بالحواسب وغيرها من الأجهزة.

 

سماعة JBL Pulse 3

 

قد يكون هذا الإصدار لعشاق الإضاءة والتصميمات الفريدة، توفر هذه السماعات نوعًا من الإضاءة الملونة في تصميمها الخارجي أثناء تشغيل الموسيقى، تدعم السماعة تقنية البلوتوث وحاصلة على معاير IPx7 أي أنها تستطيع الصمود في الماء بدون أي ضرر.

 

توفر السماعة صوت محيطي بزاوية 360 درجة، وتدوم بطاريتها 8 ساعات تقريبًا مع تشغيل إضاءة LED البراقة أثناء تشغيلها وهي الشيء المميز صراحة في هذه السماعة إذ يمكنك تغيير نمط حركة الإضاءة ولونها في السماعة حسب ما يحلو لك، تحتوي السماعة على ميكروفون جيد لإجراء المكالمات بدقة رائعة. يبلغ وزن السماعة 960 جرام تقريبًا.

 

 

شارك المحتوى |
close icon