دبي تعلن عن “مول الميتافيرس” كأول مركز تسوق في الفضاء الرقمي في العالم

⬤ أعلنت مجموعة “ماجد الفطيم” الإماراتية عن افتتاح مركز تسوق جديد تابع لها، لكنه في الفضاء الرقمي هذه المرة.

 

⬤ سيحمل المركز التجاري الجديد اسم “مول الميتافيرس”، وقد تم الكشف عنه ضمن مجريات قمة حكومات العالم في دبي.

 

⬤ سيقدم المركز التجاري تجربة تسوق رقمية في عالم Decentraland الافتراضي مع علامات تجارية عالمية.

 

مواضيع مشابهة

ضمن أحداث قمة حكومات العالم 2023 الجارية حالياً في دبي، أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الاستثمارية العملاقة عن إطلاق مركز تسوق جديد يضاف إلى سلسلتها الكبرى من مراكز التسوق والعلامات التجارية الترفيهية في المنطقة.

 

سيكون مركز التسوق الجديد في عالم Decentraland الافتراضي، وسيشكل تجسيداً رقمياً لمراكز التسوق الكبرى والعلامات التجارية الهامة التي تمثلها المجموعة في المنطقة. ومنذ الآن، تم تأكيد أن مركز التسوق الافتراضي سيحتوي على إصدارات رقمية من متاجر كارفور و”متجر متخصص ذات” ومتاجر لسامسونج بالإضافة إلى إصدار رقمي من سينما VOX.

 

بالإضافة إلى هذه العلامات التجارية، قالت الشركة أن هناك العديد من العلامات التجارية القادمة إلى مركز التسوق في الفترة القادمة أيضاً وستنضم إليه مع افتتاحه.

 

مع الإعلان عن مول الميتافيرس، قال خليفة بن بريك، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم: “من المهم لنا في ماجد الفطيم أن نبقي اهتمامنا متركزاً على سلوك المستخدمين والمتسوقين وكيف يتطور مع الوقت. ونريد أن نصنع لحظات تستحق التذكر كل يوم. سيكون مول الميتافيرس الخاص بنا وجهة جديدة من وجهات التسوق والترفيه الرائدة الخاصة بنا. وبالتأكيد، سيكون عامل جذب هائل للعملاء الذين يبحثون عن تجارب رقمية من علاماتهم التجارية المفضلة.”

 

يذكر أن شركة “ماجد الفطيم” هي واحدة من أكبر الشركات المشغلة لمراكز التسوق في المنطقة والعالم. إذ تمتلك المجموعة الهائلة عشرات مراكز التسوق الكبرى والتي تتضمن أسماء شهيرة مثل مول الإمارات في دبي ومول مصر ومول السعودية والعديد سواها في منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط عموماً.

شارك المحتوى |
close icon