هل يستعد دجاج كنتاكي لإطلاق منصة ألعاب خاصة به؟

نشر الحساب الرسمي لسلسلة المطاعم الشهيرة دجاج كنتاكي على تويتر مقطع فيديو قصير قبل أيام يعرض فيه KFConsole بعد يوم واحد فقط من الكشف الرسمي عن بلاي ستيشن 5 الذي يتميز بتصميم جديد مثير للجدل.

 

وحسب ما ظهر في الفيديو يبدو KFConsole كمنصة ألعاب حقيقية مع زر تشغيل ومحرّك أقراص وبعض الأضواء الحمراء، كما يزعم الفيديو أيضًا أن المنصة تتوافق عبر الأنظمة الأساسية.

 

 

ومع ذلك، أوضحت واحدة من التفاصيل أنّ دجاج كنتاكي يمزح مع متابعيه، وليس هناك أي منصات ألعاب قادمة من الشركة، حيث جاء فيه أنّ KFConsole يحتوي أيضًا على شواية حمراء متوهجة تُسمى “غرفة الدجاج” تكون جاهزة للاعبين عندما يرغبون في طهي بعض الدجاج.

 

وكشف الفيديو أنّ منصة KFConsole سيتم إطلاقها يوم 12 نوفمبر القادم، لذلك نتوقع أن يكون لدى الشركة نكتة أخرى ستخرج في هذا التاريخ أو قبله حتى، وإذا كنت تُخطط لشراء واحدة من منصات ألعاب كنتاكي ذات شواية الدجاج المُدمجة، يؤسفنا أن نخبرك أنّك لن تستطيع فعل ذلك!

 

مواضيع مشابهة

اهتمام دجاج كنتاكي بالألعاب

 

في حين أن منصة الألعاب ما هي إلّا مزحة ذكية من سلسلة المطاعم المعروفة، إلّا أنّ الشركة لديها اهتمام حقيقي بالألعاب، حيث يحتوي حساب KFC Gaming على تويتر على أكثر من 123.6 ألف متابع، وكذلك KFC Gaming على إنستجرام يمتلك قرابة 66.6 ألف متابع.

 

وفي عام 2019، أصدرت الشركة لعبة حقيقية تُسمى I love You Colonel Sanders، وهي لعبة محاكاة تم إطلاقها على ستيم. كما تُشجّع الشركة اللاعبين في ماين كرافت على بناء أبنية دجاج كنتاكي داخل اللعبة ومشاركتها.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها فريق التسويق من كنتاكي بشيء غريب، فقد أطلق سابقًا لوحة مفاتيح بشكل الدجاج المقلي الذي تقدمه الشركة، وماوس يُشبه قطعة الدجاج، بل وصل الأمر إلى إطلاق طلاء أظافر يحمل العلامة التجارية لها.

 

لذلك عندما يتعلق الأمر بمنتجات دجاج كنتاكي يصعب معرفة ما هو حقيقي، وبالتالي صدّق كثير من الناس الفيديو الذي نشره حساب دجاج كنتاكي يزعم فيه إطلاق منصة ألعاب جديدة، وشارك حساب إكس بوكس في السخرية حتى، عندما قال في تغريدة: “هل يمكن وضعه على جانبه؟”.

شارك المحتوى |
close icon