دروب بوكس تسمح بحفظ المجلدات في وضع عدم الاتصال

مع استمرار استياء المستخدمين من سعة التخزين على هواتفهم الذكية رغم العديد من الخيارات التي تقدمها الشركات المصممة لهذه الهواتف تزداد أهمية التخزين السحابي خصوصاً في الأمور المتعلقة بالعمل.

 

ولهذا السبب قام دروب بوكس الذي يعد أحد أشهر التطبيقات في مجال التخزين السحابي بإضافة إمكانية تحميل مجلدات كاملة على الهاتف المحمول في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، وتعمل هذه الميزة الجديدة كامتداد لما تقدمه الخدمة سابقاً في إمكانية تحميل الملفات المنفردة في وضع عدم الاتصال.

 

وليس من الصعب معرفة الفوائد التي تنطوي عليها إمكانية الوصول إلى المعلومات دون الحاجة للإنترنت، فالمناطق ذات التغطية السيئة أو استخدام البيانات الخلوية من شأنه أن يقلل من قدرة الشخص على استخدام وتحميل الملفات، ولذا فإن الوصول إليها دون اتصال بالإنترنت يعتبر خياراً مريحاً للغاية.

 

مواضيع مشابهة

وبينما يقوم دروب بوكس بحفظ نسخة من ملفاتك السحابية على حاسوبك فإن الإصدار الخاص بالهواتف المحمولة يفعل العكس تماماً من أجل توفير مساحة تخزينية على هاتفك، ومن ثم يختار المستخدم ما يريد حفظه أو حذفه.

 

من المتوقع أن تصل هذه الميزة إلى مستخدمي اندرويد في الأيام القليلة القادمة بينما سيتوجب على مستخدمي iOS الانتظار حتى شهر كانون الثاني/يناير عام 2017.

شارك المحتوى |
close icon