“دعها تمطر” .. لعبة جديدة للهواتف الذكية تحقق 50 ألف دولار يومياً

 

 

مواضيع مشابهة

إذا كنت قد مللت من لعبة Flappy Bird وترغب بالحصول على لعبة جديدة أو تحتاج إلى شيء ما لقضاء وقتك ابحث عن لعبة  Make It Rain: The Love Of Money

 

بشكل عام فإن هذه اللعبة بسيطة جداً حيث ستقوم باستبدال السندات للحصول على المزيد من المال بأسرع وقت، ويمكنك أيضاً إبرام الصفقات التجارية والمالية و القيام بالاستثمارات السياسية التي ستساعدك على استبدال السندات بالنقود.

 

بالفعل تبدو هذه اللعبة غبية بعض الشيء فكل ما عليك فعله هو الاستمرار بتحويل السندات إلى نقود متأملاً بنفس الوقت أن لا ينكسر معصمك.

 

قام مطورو هذه اللعبة بإنفاق عشرة آلاف دولار لصنع Make it Rain بالإضافة إلى ألف دولار لتسويقها، ورغم أن هذه اللعبة غير مجدية على الإطلاق إلا أنها تحقق ما يقارب خمسين ألف دولار يومياً من عمليات الشراء وحقوق الإعلانات.

 

ويبدو أن الشركة المطورة للعبة اعتمدت سياسة الثرثرة الدعائية لنشر اسم اللعبة، بالإضافة إلى أن نموذج الاستثمار في اللعبة مثيراً بعض الشي وهو ما عمل على جذب المزيد من المستخدمين.

 

 

اللعبة التي أٌطلقت في أبريل نيسان الماضي تم تحميلها حتى الآن أكثر من مليون مرة، وبإمكانك الآن الحصول عليها .. فقط حملها من هنا اندرويد و iOS وأخبرنا عن رأيك 🙂

 

 

شارك المحتوى |
close icon