دعوى قضائية بحق أحد المروجين لنظارات سناب Spectacles

يعمل الكثير من الناس كمروجين لبعض المنتجات على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بين هؤلاء الناس ” لوكا سابات” الذي يعمل لصالح سناب شات من أجل الترويج لنظارات Spectacles عبر منشوراته على انستجرام، لكن يبدو أن النهاية لم تكن سعيدة حيث رفعت دعوى قضائية ضده لعدم تنفيذ مهماته على الوجه الأكمل.

 

فحسب شكوى تم تقديمها في محكمة نيويورك العليا يوم الثلاثاء فإنه قد تم دفع سلفة بقيمة 45000$ للوكا من أصل 60000$ مقابل نشر منشورات معينة، وقد كان من المفترض أن يقوم لوكا – الذي يملك 1,4 مليون متابع على انستجرام – بشنر منشور واحد وثلاث قصص له في أسابيع الموضة في نيويورك، باريس أو ميلان، حيث يجب أن يتضمن أحد هذه المنشورات رابطاً لنظارات Spectacles الذكية.

 

وتنص الصفقة بين سناب شات ولوكا على أن يتم تصوير لوكا وهو يرتدي هذه النظارات كما يجب عليه إرسال المنشورات إلى قسم استشارات العلاقات العامة في سناب شات للتحقق منها قبل نشرها.

 

مواضيع مشابهة

لكن يبدو أن لوكا قد نشر منشوراً واحداً وقصة واحدة ولم تتم الموافقة على المنشورات من قبل قسم استشارات العلاقات العامة، كما تم توجيه الاتهامات للوكا بأنه لم يلتقط ولا صورة واحدة له وهو يرتدي نظارات Spectacles في ميلان أو باريس.

 

وأوضحت استشارات العلاقات العامة أن لوكا كان مدركاً لعدم تنفيذه للمهام المطلوبة منه لكنه لم يقم بإعادة المال إلى الشركة التي أصبحت تطالب ب 45000$ إضافية كتعويض عن الأضرار.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon