ديزني تشتري حصة بقيمة 1.5 مليار دولار في Epic Games

⬤ أعلنت شركة ديزني عن شراكة مع Epic Games لشراء حصة بقيمة 1.5 مليار دولار ليكون أكبر دخول لها في عالم الألعاب.

⬤ تمثل هذه الشراكة نقلةً للعلاقات بين الشركتين، حيث سيتصل عالم Fortnite بأشهر شخصيات ديزني مثل Deapool وElsa.

⬤ تعد ديزني واحدة من أكبر شركات الترفيه في العالم، وهذا التوسع هو توجه جديد لها نحو عالم الألعاب.

أعلنت شركة ديزني عن شراكة غير عادية مع Epic Games، حيث ستشتري حصة من مطور Fortnite بقيمة 1.5 مليار دولار. سيتخذ المشروع متعدد السنوات شكل عالم جديد متصل بلعبة Fortnite، مما سيمكن معجبي ديزني من «لعب، ومشاهدة، والتسوق، والتفاعل مع المحتوى، والشخصيات والقصص، من ديزني، وبيكسار، ومارفل، وستار وارز، وأفاتار، والمزيد» وفقاً للمقطع الدعائي المصاحب للإعلان.

وفقاً لبوب إيجر، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، يمثل المشروع الجديد أكبر دخول لديزني في عالم الألعاب ويوفر فرصاً كبرى للنمو والتوسع. علق تيم سويني، الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games بأن هذه العلاقة ستقود إلى «نظام بيئي مستمر، ومفتوح، وقابل للتشغيل المتبادل، والذي سيجمع بين مجتمعي ديزني وFortnite».

مواضيع مشابهة

يمثل هذا المشروع أهمية لا يمكن تجاهلها لديزني، حيث ستمكن تقنيات Epic Games مثل محرك الألعاب Unreal Engine جمهور ديزني من التعبير عن إعجابهم بطريقة مميزة وصنع قصصهم وتجاربهم الخاصة لمشاركتها مع أعضاء المجتمع المتصل بالإنترنت.

ستنقل هذه الشراكة التعاون بين ديزني وEpic Games لمستوى جديد، فقد ساهمت التعاونات السابقة، وأهمها جلب شخصية الرجل العنكبوت للعبة Fortnite، في ارتفاع عدد اللاعبين ليصل إلى 15.3 مليون لاعب متزامن، مما يدعو الشركتين للتفاؤل.

كشفت ديزني وEpic Games بالمقطع الدعائي المصاحب للإعلان عن قدوم شخصيات شهيرة مثل Indiana Jones، وDarth Vader، وDeadpool، وElsa، وLightning McQueen إلى عالم جديد متصل بعناوين Epic Games وبالتحديد Fortnite.

يتزامن ذلك الإعلان مع التقرير المالي الربع سنوي لشركة ديزني الذي تم الكشف فيه عن Moana 2، ومنصة البث EPSN، وغيرها من مشاريع الشركة. يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي للشراكة بين ديزني وEpic Games عبر الضغط هنا.

شارك المحتوى |
close icon