ديڤ سلام ملتقى خاص بالمطورين من جيتكس ينتظر مشاركتك

من مواقع وتطبيقات الويب وحتى أنظمة التشغيل التي يسير ضمنها كل شيء اليوم، لا شك أنّ المطورين من أهم فئات القوى العاملة اليوم. وفي العقود الماضية شهدنا النجاح الكبير والسقوف المفتوحة أمام المطورين بداية من أثرياء التقنية الذين بدأوا من البرمجة، وحتى المطورين الذين غيروا العالم حولنا بتقنياتهم الثورية.

 

بالطبع لطالما اعتمد نجاح المطورين في تغيير العالم على رؤيتهم المميزة وجهودهم الكبيرة لتحويلها إلى حقيقة. لكن دائماً ما يأتي جزء كبير من النجاح من الكون في المكان المناسب في الوقت المناسب، وامتلاك الوصول إلى الأشخاص والجهات المناسبة. وبينما لا يمكن منح الرؤية الثورية، فالعوامل الأخرى متاحة في حدث DEVSLAM الذي سيقام في شهر أكتوبر القادم ضمن معرض جيتكس 2021.

 

من هنا، سجّل اهتمامك في DevSalm للمطوّرين 

 

 

أول تجمع عالمي للمطورين في المنطقة

يهدف حدث DEVSLAM إلى وضع الأساسات التي يمكن أن تبنى عليها الفكرة الثورية التالية في العالم التقني. حيث يجمع الحدث بين المطورين الطامحين والخبراء العالميين من مختلف البلدان مع الشركات والجهات الرائدة في المجال. ويتيح مستوى كبيراً من التنسيق والفرص التعليمية وطرقاً للتعرف على التقنيات والمجالات الجديدة.

 

يتميز حدث DEVSLAM بكونه حدثاً عالمياً يستقطب مشاركين وزوار من مختلف الأماكن حول العالم. وبفضل هذا الوصول العالمي يمتلك الحدث قدرة استثنائية على جمع أصحاب الأفكار الثورية معاً وتقديم فرص تعاون استثنائية.

 

 

ماذا يتضمن حدث DEVSLAM

سيتضمن الحدث مطورين وخبراء تقنيين عالميين، لكن التركيز الأساسي هو منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث سيكون هناك مطورون ومهندسون محترفون مع خبرات تزيد عن 3 سنوات في المجال. كما سيكون هناك الكثير من مصممي ومطوري الأنظمة والعاملين في مجال إدارتها وصيانتها.

 

ولتوفير التجربة المثالية للزوار سيتضمن الحدث 3 فئات أساسية للمحتوى:

–  دورات عالميّة

سيتم تقديم دورات معتمدة لمدة 3 أيام للمطورين. مع مساحة خاصة بورش عمل في مجالات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين والأمن السيبراني والسحابة. الدورات سيتم اعتمادها من قبل KHDA.

مواضيع مشابهة

 

– المعرض

احصل على تواصل مع المطورين المحليين من خلال عرض أحدث إصداراتك من البروتوكولات، والأدوات البرمجية، والبرامج الوسيطة في DevMARKET الجديد تمامًا.

 

– المؤتمر:

 يمكنك من خلاله مخاطبة التجمع الإقليمي الوحيد للمطورين في GITEX DevSLAM

 

 

يتيح حدث DEVSLAM ثلاث مستويات مختلفة للمشاركة، لكل مستوى ميزاته الخاصة:

 شريك محتوى رسمي:

– ملكية محتوى دورات تدريبية.
– التحدث في المؤتمر ومتابعة الجلسات.
– نشر العلامة التجارية والتسويق (بشكل رقمي وميداني).

 

شريك ذهبي:

– التحدث في المؤتمر ومتابعة الجلسات.
– مساحة معرض في DevMARKET.
– نشر العلامة التجارية والتسويق (بشكل رقمي وميداني).

 

عارض في DevMARKET:

– مساحة معرض في DevMARKET.
– نشر العلامة التجارية والتسويق (بشكل رقمي وميداني).

شارك المحتوى |
close icon