رئيس لينكد ان يتفوق على زوكربيرج كأفضل رئيس تنفيذي في العالم

اصدر الموقع الوظيفي Glassdoor هذا الاسبوع احدث تقاريره التي تبرز افضل 50 رئيس تنفيذي في العالم، والتي لعب فيها عالم التكنولوجيا دوراً كبيراً كما عودنا دائماً.

في الواقع، استطاع جيف وينر الرئيس التنفيذي لشركة لينكد ان الاطاحة بـ مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لـ فيسبوك من قمة القائمة التي اقتنصها العام الماضي من الرئيس التنفيذي لشركة ابل تيم كوك.

والجدير بالذكر ان Glassdoor يقوم بجمع ارقامه بالاعتماد على تقييمات الشركات والمقدمة من قبل الموظفين في الفترة ما بين 1 فبراير 2013 و 31 يناير 2014. واذا عدنا بالذاكرة قليلاً، فسوف نجد ان لينكد ان لم تدخل حتى القائمة في 2013 – ولكن هذا العام استطاع وينر تلقى تأييداً من الموظفين بنسبة 100%.

مواضيع مشابهة

وفي الوقت نفسه، شهد زوكربيرج انخفاضاً في تصنيفه وصل الى 6 نقاط مئوية مما جعل نسبته تصل الى 93% مما يضعه في المركز 9 في القائمة بشكل عام وفي المركز 4 في قائمة التكنولوجيا بشكل خاص.

كما نجد ان قائمة هذا العام ضمت 26 رئيس تنفيذي فقط من اصل 50 كانوا موجودين العام الماضي. ويستحق الذكر ايضاً ان هناك اثنين فقط من الرؤساء التنفيذين الإناث في القائمة: رئيسة Victoria’s Secret شارن تيرني في المركز 34، ورئيسة ياهو ماريسا ماير في المركز قبل الاخير.

شارك المحتوى |
close icon