رابط تحميل لعبة فري فاير مجانا

في هذا المقال ستجد روابط تحميل فري فاير للاندرويد و الايفون مجانا

 

لعبة فري فاير ( Garena Free Fire)‏  هي لعبة باتل رويال من تطوير  دوتس ستوديو ونشر شركة غارينا وتم إصدارها في 4 ديسمبر 2017.

 

أصبحت اللعبَة الأكثر تحميلا للهواتف الذكية  في عام 2019 و قد حصلت اللعبة على جائزة أفضل لعبة شعبية و  من تاريخ نوفمبر 2019 حققت لعبة فري فاير أكثر من مليار دولار في جميع انحاء العالم.

 

فكرة اللعبَة هي نزول خمسين لاعبا متفرقين في الخريطة بحثا عن الموارد والأسلحة لقتل الأعداء الذين يعترضونهم وللبقاء كآخر شخص حي في الجزيرة.

 

في فبراير 2019، تجازوت فري فاير  500 مليون تنزيل في أجهزة الأندرويد لتصبح أحد أكثر ألعاب الأندرويد تحميلا في نفس السنة .

 

و في 2020 تم اصدار نسخة اخرى من فري فاير سميت بفري فاير ماكس free fire max مخصصة للهواتف القوية ولمن يبحثون عن جودة رسومات عالية وغير ذلك و أُتيحت في منطقة الشرق الأوسط في 8 يونيو 2021 بعد تحديث الإبادة.

 

اقرأ ايضا: تحميل لعبة ببجي

 

طريقة لعب فري فاير

 

 عند الدخول اللعبة سيجد اللاعب عدة أطوار و هي:

 

مواضيع مشابهة

1.الطور الكلاسيكي (Classic) و طور التصنيف (Ranked)

 

بعد اختيار أحد الطورين وتحديد وضع اللعب (وحيد، مجموعة، ثنائي) سيجد اللاعب نفسه في طائرة مع خمسين لاعباً ثم ينزل من الطائرة للبحث عن الأسلحة والموارد اللازمة ويعترضه أثناء ذلك خصوم عليه قتلهم للبقاء على قيد الحياة و كما يحاول الذهاب لدائرة الحماية للاحتماء من المنطقة الخطرة.

 

في نهاية المطاف يتواجه اللاعب مع آخر شخص في الخريطة (بيرمودا أو كالاهاري) وآخر شخص أو ثنائي أو مجموعة تبقى على قيد الحياة تكون الفائزة.

 

2.كلاش سكواد (Clash Squad)

 

في هذا الطور يتم نقل اللاعب مباشرة إلى حلبة قتال صغيرة بين فريقين من اربع لاعبين و تكون الحرب من سبع جولات والرابح فيها من يفوز أولاً بأربع جولات، و هذا الطور يتكون من طورين هما كلاش سكواد وكلاش سكواد-المصنف الذي أضيف في فبراير 2020.

 

3.ساعة الزحمة (Rush Hour)

 

في هذا الطور سينتقل اللاعب إلى طائرة برفقة 22 لاعبا و  بعد النزول من الطائرة في منطقة صغيرة من الخريطة  يبدأ القتال مع الابتعاد عن منطقة الخطر و اللاعب الأخير هو الفائز.

 

تحميل لعبة فري فاير free fire


رابط تحميل لعبة free fire  للاندرويد من جوجل بلاي

رابِط تنزيل لعبة فري فاير للايفون و الايباد من ابل ستور

تحميل فري فاير Apk برابط مباشر
android مجاني للكمبيوتر اخر العاب قم  فرى بدون الجديد أيام  صور التحديث جهاز بتنزيل اليوم الناء البقاء يمكنك لعبه إصدار مراجعة دقائق الالعاب ملف جارينا الخاص ميديا الهواتف كيفية افضل اللاعبين محمد باستخدام محاكي كامل متاحة جزيرة إطلاق الشهيرة واحدة لجميع بداية جديدة تطبيق أرض العجائب إثارة ففي الاندرويد نظام الهاتف الاصدار الاكشن القتالية تشغيل تعد تثبيت  تساعد المطور المحاكي الإصدار الاخير بواسطة مثيرة المعدات النسخة متميزة وأيضًا بحجم الأكشن الأن هاتفك الذكي ومع مهجورة تستمتع

شارك المحتوى |
close icon