رابط تحميل محاكي الاندرويد للكمبيوتر

هل تريد تحميل محاكي الاندرويد للكمبيوتر ؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 و ماك

 

يوجد الكثير من الأسباب الوجيهة وراء رغبة شخص ما في تشغيل برنامج محاكاة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص به و قد يحاول مطورو التطبيقات اختبار تطبيقاتهم قبل رفعها.

 

 قد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم و على أي حال  فإن محاكاة الاندرويد على  الكمبيوتر أمر ممكن وهو أسهل بكثير مما كان عليه من قبل.

 

 

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن نظام التشغيل ويندوز 11 يدعم تطبيقات و العاب أندرويد الأصلية ويمكنك حتى استخدام متجر جوجل بلاي  كذلك حيث تقدم جوجل إمكانية تشغيل تطبيقات الأندرويد في نظام التشغيل ويندوز 11.

 

 

و قد تحل القدرة على تشغيل التطبيقات والألعاب  على ويندوز 11 محل استخدام المحاكي لمجموعة متنوعة من حالات الاستخدام مثل الألعاب أو الإنتاجية العامة في المستقبل القريب.

 

 

اقرأ أيضا : أفضل مواقع تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد

 

 

أفضل محاكيات الاندرويد للكمبيوتر و أجهزة ماك:

 

  • BlueStacks
  • LDPlayer
  • Android Studio
  • ARChon
  • Bliss OS
  • GameLoop
  • Genymotion
  • MeMU
  • MuMu
  • Nox
  • Phoenix OS
  • PrimeOS
  • Remix OS Player
  • Xamarin

 

 


 

الاستخدامات الثلاثة الرئيسية لمحاكيات الاندرويد

هناك ثلاثة استخدامات رئيسية للمحاكيات. الأول هو الأكثر شيوعًا وهو مخصص للألعاب حيث يمكن للاعبين استخدام المحاكيات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتسهيل ممارسة بعض الألعاب. 

 

لا يتعين عليهم الاعتماد على عمر بطارية أجهزتهم ووجود وحدات الماكرو وغيرها من الحيل التي تساعد في هذه العملية و في معظم الحالات و تشمل أفضل محاكيات الاندرويد للألعاب LDPlayer و BlueStacks و MeMu و KoPlayer و Nox.

 

حالة الاستخدام الثانية الأكثر شيوعًا هي تطوير التطبيقات حيث يحب مطورو تطبيقات الاندرويد والألعاب اختبار التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل الإطلاق. و لحسن الحظ ، يأتي Android Studio مزودًا بـ “Android Virtual Device” (AVD) الذي يغنيك عن جميع المحاكيات الأخرى من حيث الأداء والوظائف.

 

الاستخدام الأخير هو الإنتاجية. و هو ليس شائعًا تقريبًا لأن أجهزة Chromebook أرخص وأفضل لاستخدام تطبيقات الاندرويد على جهاز آخر غير الهاتف ومعظم أدوات الإنتاجية متعددة الأنظمة الأساسية. 

 

يعمل أي محاكي ألعاب كمحاكي إنتاجية إلى حد ما. و يمكن لأولئك الذين لديهم حالات استخدام شديدة التحديد وقليل من المعرفة تجربة ARChon و Bliss. ومع ذلك ، في هذا اليوم وهذا العصر ، نوصي باستخدام Chromebook (بمواصفات مناسبة بشكل معقول) إذا كنت ترغب في تشغيل تطبيقات الاندرويد في بيئة كمبيوتر محمول أو كمبيوتر.  

 

 

1.BlueStacks

 

BlueStacks هو مشغل تطبيقات الاندرويد الأكثر شمولاً في السوق  و بصرف النظر عن التشغيل على نظامي Windows و Mac  يأتي هذا المحاكي مليئًا بالعديد من الميزات لتحسين تجربة اللاعب.

 

تشمل ميزاته الأكثر شيوعًا أداة Keymapping لإنشاء مخططات تحكم مخصصة  ومدير  يمكنك من خلاله إنشاء مثيلات متعددة للمحاكي وتشغيل العديد من الألعاب في وقت واحد ، وميزات جودة التشغيل مثل الوضع الاقتصادي ، والتي تساعد على تقليل استهلاك الموارد أثناء تشغيل الألعاب و هو  أيضًا المحاكي الأكثر أمانًا  مع الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات المعتمدة.

 

أحدث إصدار  هو BlueStacks 5 و هو اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر  حيث يقدم ألعابًا عالية الأداء حتى على الأجهزة الضعيفة و يعالج الإصدار الأخير بعض الشكاوى الأكثر شيوعًا للإصدار السابق و حاليا يستخدمه أكثر من 500 مليون شخص حول العالم!

 

 

 تحميل محاكي الاندرويد BlueStacks  برابط مباشر   

 

 


 

2.LDPlayer

 

تحميل محاكي الاندرويد

 

 

LDPlayer هو محاكي اندرويد خفيف الوزن يركز على أداء الألعاب. يعمل بنظام Android Nougat 7.1 ، ويتميز بمجموعة من الميزات الموجهة للاعبين ، بما في ذلك عناصر تحكم جيدة في تعيين لوحة المفاتيح ووحدات ماكرو ، وإطار في الثانية عالي ، ودعم رسومي جيد.

 

وهو يدعم العديد من الألعاب ، بما في ذلك Epic Seven و Clash of Clans و Arknights وغيرها الكثير و هو أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تحصل على تحديثات نشطة لتحسين التوافق. في أحدث الإصدارات  قاك LDPlayer بتحسين سلاسة العاب Free Fire & Mobile Legends وثبت قيود الجهاز على Moonlight Sculptor.

 

إلى جانب ذلك  يعتبر LDPlayer أيضًا محاكيًا جيدًا لاستخدام تيك توك و انستقراك والتطبيقات الشائعة الأخرى و هو   برنامج جيد متعدد الاستخدامات و يلبي احتياجات معظم الأشخاص.

 

 

تحميل محاكي اندرويد LDPlayer

 


 

3.Android Studio

Android Studio هو البرنامج الافتراضي لتطوير تطبيقات الاندرويد و يأتي مزودًا بمجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين في إنشاء تطبيقات و ألعاب مخصصة لنظام الاندرويد. 

 

الإعداد معقد نوعًا ما ، لذا لن يروق للجميع  لكنه الخيار الأسرع والأكثر ثراءً بالميزات في هذه القائمة. و يمكنك تشغيل Vanilla Android وتنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي كما تفعل عادةً وإضافة مشغلات ولوحات مفاتيح مخصصة ومحاكاة أي  جهاز و يمكنك حتى تجربة الأجهزة القابلة للطي!

 

 رابط التحميل 

 


 

 

4.ARChon

 

تحميل محاكي الاندرويد

 

ARChon ليس محاكيًا تقليديًا حيث يمكنك تثبيته كإضافة في متصفح جوجل كروم ليمنحه القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد (وإن كان ذلك بدعم محدود). 

 

قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير APK لجعله متوافقًا و هناك الكثير من الخطوات لإنجاح هذا الأمر أكثر من معظم محاكيات اندرويد الأخرى للكمبيوتر الشخصي. و على الجانب الإيجابي ، فهو يعمل مع أي نظام تشغيل متاح اليوم لأجهزة الكمبيوتر

 

تحميل برنامج ARChon 

 


 

5.Bliss OS

 

تحميل محاكي الاندرويد

 

 يعمل هذا البرنامج كمحاكي اندرويد للكمبيوتر الشخصي عبر جهاز افتراضي و يمكن أيضًا تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال محرك أقراص USB و يعد خيار التمهيد من USB بالتأكيد خيارًا قويًا للمستخدم ولا يوصى به لحالات الاستخدام القليلة.

 

عملية التثبيت سهلة  ولكنها مملة إذا لم تصنع جهازك الافتراضي من قبل و تعد طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا ، ولكنها تتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل  الاندرويد بسهولة. 

 

بالطبع ، لا يعمل محاكي الأندرويد هذا بشكل جيد إلا إذا كان نظامك متوافقًا لذا كن مستعدًا بنسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي. و يعمل البرنامد بنظام Android Oreo وهذا من بين أحدث إصدارات اندرويد المتوفرة على المحاكي.

 

تحميل برنامج Bliss OS مجانا  

 

 


 

6.GameLoop

 

تحميل محاكي الاندرويد

 

GameLoop ، المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy و هو محاكي اندرويد للاعبين. في الواقع ، من الجيد أن تسميه شركة Tencent المحاكي الرسمي لألعابها مثل كول أوف ديوتي و ببجي موبايل.

 

رابط لتحميل محاكي GameLoop

 


 

7.Genymotion

 

محاكي الاندرويد هذا مخصص للمطورين في الغالب حيث يتيح لك اختبار تطبيقاتك على مجموعة متنوعة من الأجهزة  و يمكنك تكوين المحاكي لمجموعة متنوعة من الأجهزة بإصدارات مختلفة من الاندرويد للمساعدة في تلبية احتياجاتك و يمكنك التبديل بسهولة بين الأجهزة الافتراضية حسب الرغبة.

 

البرنامج يقدم خدماته مجانًا للاستخدام الشخصي و الميزة الأكثر فائدة هي توفره على كل من جهاز الكمبيوتر  والشبكة السحابية و أولئك الذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر قوية يمكنهم جعل خوادم Genymotion تقوم بكل العمل نيابة عنهم.

 

 تحميل محاكي Genymotion للكمبيوتر  

 


 

8.MEmu emulator

 

MeMU emulator screenshot 2021

 

محاكي MEmu هو محاكي اندرويد ممتاز  يعمل بشكل جيد مع اللاعبين. و من أكبر ميزاته  دعم كل من شرائح AMD و Intel التي تعمل على معالجات AMD .

 

 يعمل أحدث إصدار من البرنامج على نظام التشغيل Android 7.1 وهو قفزة كبيرة منذ أيامه الأولى عندما كان يعمل على 4.3 Jelly Bean.

 

البرنامج يستهدف اللاعبين مثل برنامج بلوستاكس والمحاكيات الاخرى و هو قابل للاستخدام كأداة إنتاجية أيضًا و يمكنك الاشتراك في الإصدار المدفوع مقابل 2.99 دولارًا شهريًا مقابل تعطيل الإعلانات و إضافة المزيد من خيارات التخصيص.

 

تحميل محاكي MeMU

 


 

9.MuMu

 

MuMu emulator screenshot 2022

 

هو محاكي ألعاب آخر يحتوي على معظم الميزات نفسها التي يتمتع بها منافسوه. و يعمل المحاكي على نظام Android 7 مثل معظم منافسيه. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على وقت تشغيل مناسب وميزات كافية لضمان النظر فيه و هناك أيضًا إصدار تجريبي مخصص لأجهزة الكمبيوتر المنخفضة الجودة أيضًا.

 

 رابط تحميل محاكي أندرويد MuMu  

 


 

10.Nox

 

Nox Player screenshot 2021

 

 

محاكي نوكس هو محاكي اندرويد آخر للكمبيوتر الشخصي يعمل بشكل جيد للألعاب. يتضمن ذلك الأشياء المعتادة مثل تعيين المفاتيح باستخدام لوحة المفاتيح ودعم وحدة التحكم الفعلي  وحتى القدرة على التحكم في إيماءات خريطة المفاتيح. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين الوظيفة للتمرير لليمين إلى مفتاح سهم واستخدامه في لعبة بدون دعم فعلي لوحدة التحكم في الأجهزة.

 

برنامج نوجس يحصل على تحديثات منتظمة و هو  أيضًا أحد البرامج القليلة التي تعمل بنظام Android 9 ، وهو إصدار أحدث بكثير من Android 7 الذي تعمل به معظم المحاكيات و يتميز هذا المحاكي أيضًا بمثيلات متعددة حتى تتمكن من لعب ألعاب متعددة.

 

 تحميل محاكي الاندرويد  Nox

 


 

11.Phoenix OS

 

تحميل محاكي الاندرويد

 

Phoenix OS هو واحد من أحدث محاكيات الاندرويد للكمبيوتر الشخصي و هو يتميز أيضًا بتجربة تشبه سطح المكتب  لذا فهو يعمل بشكل جيد للإنتاجية أيضًا.

 

 يعمل برنامج Phoenix OS أيضًا على تشغيل Android 7.1 وهو حديث نسبيًا لمحاكي اندرويد و يمكنك تنزيل المحاكي من موقعه الرسمي.

 

تحميل برنامج Phoenix OS

 


 

 

12.Xamarin

Xamarin هو  مشابه لـ Android Studio  و الفرق هو أنه يمكن توصيله بأشياء مثل Microsoft Visual Studio لبيئة تطوير أكبر  و هو يأتي مع محاكي مدمج لاختبار التطبيق أو اللعبة. و في حال لم يكن الأمر واضحًا فهو مناسب المطورين فقط .

 

 إن محاكي Xamarin ليس قويًا مثل محاكي Genymotion  ولكنه سينجز المهمة إذا كنت تنوي استخدامه وهو أيضًا قابل للتكوين وفقًا لاحتياجاتك و هو مجاني للاستخدام الشخصي. 

 

 

رابط تحميل البرنامج 

 

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه روابط تحميل محاكي الاندرويد و نرى أن افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر هو محاكي بلوستاكس 

 

 
شارك المحتوى |
close icon