رابط تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا

في هذا المقال ستجد رابط تحميل هوت سبوت للكمبيوتر و الهاتف مجانا

 

برنامج هوت سبوت هو برنامج VPN شهير لفتح الموافع المحجوبة و يستخدمه أكثر من 650 مليون مستخدم و خوادمه منتشرة في أكثر من 80 دولة

 

إحدى الميزات التي تجعل البرنامج مميزًا هو بروتوكول Catapult Hydra والذي يزيد السرعة إلى أقصى حد مع وجود حماية موثوقة يؤمنها البرنامج.

 

البرنامج يوفر بالفعل سرعات عالية و يمكنه إلغاء حظر المواقع المحجوبة و من نقاط قوته دعم جميع أنظمة التشغيل مثل الوينوز و ماك و ios و الاندرويد بالإضافة إلى الدعم الفني عبر الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

هل يعمل برنامج هوت سبوت مع نتفليكس؟

نعم! يمكنك إلغاء حظر خدمات البث الشهيرة مثل نتفليكس و أمازون برايم على مستوى العالم.

 

سرعة برنامج هوت سبوت 

تدعي الشركة المطورة للبرنامج  أنها توفر أسرع VPN في السوق من خلال بروتوكول Catapult Hydra الفريد و الذي صُمم لإصلاح بعض مشكلات زمن الوصول في بروتوكولات IPsec و OpenVPN التي يمكن أن تقلل من سرعات الاتصال و تزعم الشركة أن البروتوكول سيحسن سرعات الاتصال بشكل كبير مقارنة ببرامج VPN الأخرى.

 

هل برنامج هوت سبوت شيلد جيد للتورنت؟

هوت سبوت هي شبكة افتراضية خاصة جيدة لأنشطة التورنت تسمح بأنشطة التورنت على جميع الخوادم و جميع الأجهزة.

 

سيخفي البرنامج عنوان IP عن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك و هو مثالي لمشاركة ملفات P2P و يمكنك أيضًا العثور على تعليمات التورنت وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مركز المساعدة الخاص بالموقع.

 

هل برنامج هوت سبوت شيلد آمن؟

يؤدي البرنامج مهمته بشكل ممتاز في حماية أمنك و خصوصيتك أثناء التصفح و تحافظ الشبكة الافتراضية الخاصة به على اتصالك آمنًا من خلال التشفير القوي و الحماية من تسريب البيانات و الحماية من البرامج الضارة.

 

إذا كنت تستخدم البرنامج على نظام ويندوز فستتم حمايتك أيضًا من خلال مفتاح إيقاف تلقائي يحافظ على أمان بياناتك حتى لو انقطع اتصال VPN الخاص بك بشكل مفاجئ و لسوء الحظ فإن هذه الميزة متاحة حصريًا لنظام الويندوز.

 

هل يحتفظ برنامج هوت سبوت بالسجلات؟

 لا تحتفظ الشركة بسجلات الاستخدام لنشاطك على الإنترنت ومع ذلك فإنه يجمع الكثير من المعلومات الأخرى و وفقًا لسياسة الخصوصية يسجل البرنامج ما يلي:ط

  • عنوان IP الحقيقي (يتم حذفه في نهاية كل جلسة)
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • اسم المستخدم
  • معرف الهاتف المحمول الفريد
  • طراز الجهاز 
  • إصدار نظام التشغيل
  • اللغة
  • “معلومات الشبكة”

 

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من البرنامج فقد يشارك المعلومات التالية مع معلنين من جهات خارجية:

 

  • موقعك على مستوى المدينة
  • عنوان IP الحقيقي
  • معلومات الشبكة

 

إن كمية المعلومات التي يجمعها البرنامج قد تكون كافية لتحديد هويتك كفرد على عكس ما تريده إذا كنت مهتمًا بإخفاء الهوية.

 

هل يحجب البرنامج الإعلانات؟

لا يحجب البرنامج الإعلانات أثناء استخدامك خدمة VPN.

 

السعر 

يمكنك الاختيار من بين أربع خطط اشتراك مختلفة و كل خطة تأتي بنفس الميزات.

 

الاشتراك لمدة 3 سنوات ميسور التكلفة للغاية ، في حين أن الاشتراك الشهري سيكلفك أكثر و السعر معقول مقابل ما تحصل عليه في البرنامج ولكن هناك أيضًا خيارات أرخص هناك.

 

هل لدى البرنامج نسخة مجانية؟

نعم ، يوفر البرنامج إصدارا مجانيا تمامًا مع بعض القيود مقارنة بالإصدار المدفوع فعلى سبيل المثال ستجد أن الإعلانات ظاهرة في الإصدار المجاني و يمكنك استخدام الخوادم الموجودة في أمريكا فقط و أنت مقيد بـ 500 ميغا بايت في اليوم.

 

سياسة رد الأموال في برنامج هوت سبوت

تأتي جميع الاشتراكات المدفوعة مع ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا وهي واحدة من أطول الفترات المتاحة لاسترداد المال المدفوع.

 

مواضيع مشابهة

هل برنامج هوت سبوت متوافق مع جهازك؟

برنامج هوت سبوت متوافق مع معظم الأجهزة الرئيسية و يتوفر برامج و تطبيقات مخصصة لأنظمة Windows و macOS و Android و iOS و أجهزة التلفزيون الذكية و  يوجد أيضا اضافة مخصصة لمتصفح chrome.

 

هناك أيضًا أدلة تثبيت يدوية للإعداد على نظام لينكس وأجهزة الراوتر و يعني تثبيت VPN على جهاز الراوتر الخاص بك أنه يمكنك استخدام البرنامج مع الأجهزة الأخرى التي تدعم الواي فاي و التي عادةً لا تدعم شبكات VPN مثل وحدات التحكم في الألعاب و يمكنك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد باستخدام برنامج هوت سبوت.

 

التشفير 

يستخدم البرنامج تشفيرا قويًا لحماية خصوصيتك أثناء استخدامه كما أنه يستخدم بروتوكول يغير باستمرار مفتاح التشفير الخاص بك و يضمن ذلك أنه حتى لو تم اختراق مفتاح التشفير الحالي لجلستك بطريقة ما فإن بقية بياناتك تظل آمنة.

 

تجربة المستخدم

تعتبر التطبيقات الأصلية للبرنامج مباشرة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك الاتصال بالخادم بسرعة و بنقرة واحدة.

 

HotSpot Shield quick connect

 

يمكنك تحديد موقع الخادم يدويًا بالنقر فوق رمز الكرة الموجود في الزاوية العلوية اليمنى.

 

Server locations

 

سيؤدي النقر فوق موقع جديد إلى توصيلك بخادم على الفور.

 

يمكنك أيضًا الوصول إلى قائمة المواقع الافتراضية من خلال النقر على موقعك الحالي أثناء الاتصال بشبكة VPN.

 

Virtual locations

 

في كل مرة تتصل فيها بشبكة VPN سترى خريطة بموقعك الحالي و طول جلستك و مقدار البيانات التي تم تنزيلها وتحميلها أثناء الجلسة.

 

يفتح الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليسرى الإعدادات.

 

Settings interface

 

بشكل عام يوفر البرنامج تجربة مستخدم ممتازة في تطبيقاته و إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة آمنة للبث و أنشطة التورنت و حماية هويتك فيمكنك استخدام هذا البرنامج إذا كنت تريد التعرف على المزيد من برامج VPN فيمكنك قراءة مقال افضل برامج vpn المجانية

 

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد  hotspot shield

 

>>>> رابط تحميل هوت سبوت شيلد  للكمبيوتر ( نظام ويندوز )


>>>> تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر  لنظام ماك


>>>> رابط تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للاندرويد


>>>>  رابط تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للايفون

 

إن تنزيل البرنامج و تثبيته عملية سريعة و بسيطة و يمكنك تنزيل البرنامج بدون إنشاء حساب أو اشتراك و سيكون لديك بعد ذلك خيار الترقية إلى الإصدار المدفوع من البرنامج حيث يوجد أربع خطط اشتراك مدفوعة يأتي كل منها بنفس الميزات و تختلف فقط في طول الخطة والتكلفة. 

.

يعد البرنامج بسيطًا بما يكفي ليستخدمه أي شخص ولكن الافتقار إلى الميزات المتقدمة قد يجعل المستخدمين المتمرسين يرغبون في أن يتمتعوا بمزيد من الحرية لتخصيص اتصالهم.

 

 الموثوقية و الدعم  

يحتوي موقع الويب الخاص بالبرنامج  www.hotspotshield.com على مركز تعليمات للعديد من الأمور المفيدة مثل أدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها و الأسئلة الشائعة و قاعدة بيانات المساعدة القابلة للبحث.

 

أسهل طريقة للتواصل مع خدمة العملاء هي عبر دعم الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و يمكنك أيضًا تقديم طلب من خلال الموقع الإلكتروني.

 

إن أكبر ميزة للبرنامج هي سرعة اتصاله الفائقة و بفضل بروتوكول Catapult Hydra الخاص يوفر البرنامج تجربة مستخدم رائعة و هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه العديد من الأمور المهمة عن برنامج هوت سبوت شيت و أيضا و ضعنا لك روابط تحميل هوت سبوت شيلد مجانا للكمبيوتر و الهاتف

شارك المحتوى |
close icon