رابط فك حظر السناب شات و طرق فتح الحساب المحظور

هل تبحث عن رابط فك حظر السناب شات؟ تابع القراءة و ستجد رابط فك حظر سناب شات في هذا المقال.

 

سناب شات مثل انستقرام و فيسبوك و هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير متاح في جميع أنحاء العالم و ما يجعله فريدًا هو أنه يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو والصور مع مستخدمين آخرين والتي تختفي بعد وقت قصير من إرسالها.

 

علاوة على ذلك ، يوفر تطبيق سناب شات تجربة سهلة وبديهية وعادة ما يستمتع الأشخاص باستخدامه و على سبيل المثال – يمكنهم التفاعل مع بعضهم البعض بطرق مختلفة ، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو لبعضهم البعض ، وإنشاء محتوى إبداعي باستخدام فلاتر التصفية المختلفة ، و حتى مشاركة القصص خارج التطبيق.

 

قبل بضعة أشهر عندما بدأ الآلاف من مستخدمي سناب شات في تلقي رسائل تفيد بأن حساباتهم قد تم إغلاقها بشكل مؤقت أو دائم ، تسبب هذا في غضب على وسائل التواصل الاجتماعي لأن رؤية هذه الرسالة ليست جيدة بأي حال من الأحوال.

 

ومع ذلك ، لا تقلق! فهناك طرق يمكنك استخدامها لتصحيح هذا الموقف. ولكن قبل ذلك قد يريحك أن حسابات سناب شات في كثير من الأحيان يتم إغلاقها مؤقتًا لبضع ساعات ، ولكن من الممكن أيضًا أن يتم حظرهم من سناب شات لفترة طويلة من الوقت أو حتى بشكل دائم.

 

بادئ ذي بدء ، دعنا نخبرك أنه إذا تم قفل حساب سناب شات الخاص بك ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب اكتشاف Snapchat نشاطاً مشبوهاً من حسابك الذي ينتهك شروط خدمة و إرشادات المجتمع.

 

لذلك ، إذا انتهكت القواعد ، كما ذكرنا أعلاه أيضًا  فيمكن لسناب شات قفل حسابك إما بشكل مؤقت أو دائم أو حتى لفترة معينة من الوقت إذا كان حسابك قد تعرض للاختراق.

 

باختصار ، الدافع وراء قفل حساب سناب شات في أي من الفئات التالية التي تمت مناقشتها أدناه هو الحفاظ على أمان التطبيق للجميع.

 

فئات حظر حساب شات الخاص بك

 

1: قفل حساب سناب شات مؤقتًا 

عندما تحاول تسجيل الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بك قد ترى رسالة تفيد بأن “حسابك على سناب شات مغلق مؤقتًا ، يرجى الانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل وبعد ذلك حاول التسجيل مرة أخرى “أو رسالة الخطأ الكاملة هذه ،”  تم إغلاق حسابك مؤقتًا. للحصول على تفاصيل حول سبب حدوث ذلك ، يمكنك زيارة رابط  https://www.snapchat.com/locked“،

 

إذا رأيت أي من هذه فهذا يعني أن حسابك محظور مؤقتًا على حسابك.

 

2:  إغلاق حساب سناب شات الخاص بك بشكل دائم 

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول إلى سناب شات لمحاولة تسجيل الدخول إلى نفس الحساب ستظهر رسالة تفيد بأن “فريق دعم سناب شات لن يتمكن من فتحه لك” و هذا يعني أنه تم قفله بشكل دائم.

 

3: قفل حساب سناب شت لأنه تعرض للاختراق –

عندما تحاول تسجيل الدخول إلى حسابك و تشاهد رسالة تفيد  “اتصل بفريق الدعم من هنا واملأ النموذج و سنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني ” فعليك أن تفهم أن حسابك ربما تعرض للاختراق وهذا هو سبب قفله.

 

مواضيع مشابهة

الآن ، بعد تحديد فئة الحظر  يجب أن تتساءل عن سبب قفل حسابك على سناب شات ، أليس كذلك!

 

نظرًا لأن بعض المستخدمين يتلقون إشعارًا بأن الحساب مغلق مؤقتًا ، فإن القليل منهم يتلقون أنه تم حظرهم لفترة طويلة من الوقت ،و في بعض الأحيان يتم إبلاغ الآخرين بأن حساباتهم مقفلة بشكل دائم  و  لا يمكن تحديد السبب الدقيق لحدوث ذلك.

 

ومع ذلك ، هناك بالتأكيد الكثير من الأسباب الشائعة التي من أجلها ربما تم قفل حساب سناب شات – وهذا هو سبب عدم قدرة المستخدم على استخدام التطبيق.

 

أسباب حظر حساب السناب شات

 

1. استخدام المكونات الإضافية لتطبيقات الطرف الثالث

لكي نكون دقيقين ، بعض التطبيقات والمكونات الإضافية مصرح بها من قبل سناب شات ، والبعض الآخر ليس كذلك. لذلك ، إذا كنت تستخدم تطبيقات أو مكونات إضافية غير مصرح بها لسناب شات وخاصة “SCOthman و Phantom و Sneakaboo و SnapTools و Emulator و Snapchat ++” ، فيمكنها أن تعرض حسابك للخطر وينتهي بك الأمر بحظر حسابك.

 

2. المشاركة في الرسائل غير المرغوب فيها و إساءة الاستخدام  

في حالة اشتراكك في إرسال بريد عشوائي أو نشر محتوى للبالغين أو إساءة استخدام النظام الأساسي أو أي إساءة لمستخدم سناب شات بعد ذلك ، فإن هذا السلوك غير المرغوب فيه وغير المعتاد وغير المقبول من جانبك يمكن أن يتعارض مع  إرشادات وشروط الخدمة وقد يتم قفل حسابك مؤقتًا أو في بعض الحالات قد يؤدي إلى حظر دائم.

 

3. نشاط مشبوه يتضمن استخدام “الروبوتات”

يمكن أن يتم حظرك نتيجة للنشاط الذي يعتبره سناب شات مريبًا على سبيل المثال إذا قمت في فترة زمنية قصيرة بإضافة عدد كبير جدًا من الأصدقاء أو إرسال رسائل مباشرة إلى الجماهير أيضًا ، دون تحقق من بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. و يتضمن هذا أيضًا استخدام “روبوتات” الجهات الخارجية لإدارة حساب سناب شات الخاص بك واتخاذ الإجراءات بطريقة آلية نيابةً عنك.

 

4. تسجيل الدخول إلى سناب شات من جهاز غير معروف

أخيرًا وليس آخرًا ، هذا السبب وراء حظر الدخول إلى حسابك ليس سيئًا على الإطلاق حيث يتأكد سناب شات من الحفاظ على أمان جميع حسابات المستخدمين ، وعند القيام بذلك ، غالبًا ما يحتفظ بسجل للجهاز والموقع الذي يسجل المستخدم الدخول إليه عادةً.

 

وبالتالي ، كلما كانت هناك محاولة تسجيل دخول غير عادية من جهاز أو موقع جديد (غير معروف) فقد يقوم سناب شات بحظر الحساب مؤقتاً.

 

 

أمور يجب تجربتها قبل محاولة فك حظر حساب سناب شات المغلق

 

1. إزالة جميع التطبيقات التي تستخدم حسابك في سناب شات

 إذا تم قفل حسابك بسبب استخدام مكونات إضافية غير مصرح بها ستتلقى إشعارًا بنفس الطريقة التي يتم فيها قفل حسابك مؤقتًا ، ويجب عليك إلغاء تثبيت هذه التطبيقات والمكونات الإضافية قبل محاولة فتح الحساب.

 

[ملاحظة: إذا فشلت في القيام بذلك في الوقت المناسب ، فقد تتلقى تقريرًا آخر وبعد إرسال إجمالي 3 تقارير ، سوف يحظر سناب شات حسابك بشكل غير متوقع.]

 

لذلك ، يُنصح بتجنب فتح حساب سناب شات الخاص بك قبل التخلص من المكونات الإضافية والتطبيقات غير المصرح بها من قبل منصة سناب شات.

 

2. إعادة تثبيت تطبيق سناب شات

يمكنك أيضًا التفكير في إعادة تثبيت تطبيق سناب شات من هاتفك المحمول المعني لأن القيام بذلك سيؤدي أيضًا إلى حذف جميع هذه البيانات التي لم تكن تعلم من قبل أنها قد تتسبب في عرض التطبيق لرسالة “الحساب المقفل” أثناء محاولتك تسجيل الدخول إلى حسابك.

 

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه إذا قام سناب شات بتعليق أو إغلاق حسابك لاعتقاده بأنك انتهكت قواعده وشروط الخدمة الخاصة به ، فلسوء الحظ ، فإن إعادة تثبيت تطبيق سناب شات في هذه الحالة لن يساعدك كثيرًا.

 

 

3. فرض إعادة ضبط هاتفك

أثناء محاولتك تسجيل الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بك ، يمكن أن تظهر رسالة الخطأ “الحساب المقفل” على شاشتك بسبب خلل بسيط. لذلك ، يوصى بإجراء إعادة ضبط المصنع لهاتفك لمحاولة التخلص من أي خلل كسبب محتمل وراء عدم قدرتك على الوصول إلى حساب سناب شات الخاص بك.

 

 

4. التواصل مع خدمة عملاء

بلا جدال ، فإن الوصول إلى دعم عملاء سناب شات يثبت أنه أسرع طريقة للحصول على المعلومات التفصيلية حول أسباب قفل حسابك ولإعلام نفسك بما إذا كان يمكنك الوصول إلى حسابك على الإطلاق.

 

 

طريقة فك حظر سناب شات المغلق مؤقتًا

هناك  مجموعة من الطرق المحتملة التي يتم من خلالها إلغاء قفل حساب سناب شات المغلق مؤقتًا.

 

الطريقة الأولى: استخدام رابط فتح قفل سناب شات

 

إذا كان حسابك مغلقًا مؤقتًا فيمكنك ببساطة الدخول على رابط فك حظر السناب “https://accounts.snapchat.com/accounts/unlock”  في متصفح الويب الذي تختاره.

  • عند الوصول إلى هناك ، ما عليك فعله أولاً هو إدخال “اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني” المرتبط بحسابك.

  • قم بإدخال كلمة المرور أيضًا.

  • بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد مربع الاختيار “لست روبوتًا” للتحقق من هويتك.

  • بمجرد القيام بذلك ، انقر فوق تسجيل الدخول “

  • في النهاية ، حدد فتح” للوصول إلى حسابك.

 

بدلاً من ذلك ، يمكنك محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى عبر تطبيق سناب شات أيضًا.

 

بعد القيام بذلك ، إذا كانت مدة الحظر التي انقضت كافية ، فسترى رسالة تأكيد تفيد بأن حساب سناب شات الخاص بك قد تم إلغاء قفله الآن ، وإذا لم يكن الوقت كافيًا ، فسيتعين عليك المحاولة مرة أخرى في غضون ساعات قليلة.

 

[هام: على الرغم من ذلك ، يمكنك استخدام الرابط على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي لإلغاء قفل حسابك المقفل مؤقتًا بعد عدة ساعات  و قد تضطر إلى الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة إذا تم قفل حسابك بسبب بعض الجرائم الخطيرة.]

 

الطريقة الثانية: اتصل بفريق دعم عملاء سناب شات

باستخدام هذه الطريقة المذكورة أعلاه ، إذا لم تتمكن من فك الحظر عن حسابك بعد 24 ساعة ؛ يمكنك التوجه إلى هذ الرابط https://support.snapchat.com/en-US/i-need-help” ويمكنك الاتصال بسناب شات لفتح حسابك.

 

  •  في صفحة دعم عملاء سناب شات ، انقر أو اضغط على خيار “لا يمكنني الوصول إلى حسابي”. و هو الخيار الأول الموجود أسفل “ما الذي يمكننا مساعدتك به؟ 

  • أثناء القيام بذلك ، ستظهر مجموعة أخرى من الخيارات و ما عليك سوى النقر فوق الخيار “أعتقد أن حسابي قد تم اختراقه”.

  • بعد ذلك ، انقر أو اضغط على نعم” الموجود بجوار “هل تحتاج إلى مساعدة في شيء آخر؟”الخيار الموجود في أسفل الصفحة. و عند القيام بذلك ، سيتم عرض “نموذج” على الشاشة يمكنك ملؤه باسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

  • بالإضافة إلى إدخال هذه التفاصيل المطلوبة ، تحتاج أيضًا إلى كتابة رسالة بريد إلكتروني لشرح موقفك على سبيل المثال سبب قفل حسابك وللتأكيد على أنك ستتبع الآن شروط خدمة سناب شات بشكل أكثر صرامة.

  • أخيرًا ، ما عليك سوى النقر أو النقر فوق إرسال إلى سناب شات.

 

طرق فك حساب سناب شات المخترق

في حالة قفل حساب سناب شات الخاص بك للاشتباه في تعرض أمان حسابك للخطر ، فأنت بحاجة إلى التواصل فورًا مع فريق دعم عملاء Snapchat عبر هذا الرابط.

  • عند الوصول إلى هناك ، يمكنك النقر فوق خيار “أعتقد أن حسابي تعرض للاختراق” ضمن “ما الذي يمكننا مساعدتك فيه؟” الجزء.

  • بعد القيام بذلك ، سيطالبك سناب شات بملء النموذج الذي يظهر على الشاشة بالتفاصيل الضرورية التالية –

  • اسم المستخدم

  • البريد الإلكتروني

  • رقم الهاتف،

  • وما المعلومات التي يجب أن يعرفها سناب شات؟ [في هذا يمكنك شرح أكبر قدر ممكن من التفاصيل عن موقفك ، على سبيل المثال يمكنك شرح سبب اعتقادك أن حسابك قد يكون مخترقًا وأكثر من ذلك.]

  • بمجرد إكمال النموذج ، ما عليك سوى النقر أو النقر فوقإرسال”.

الآن ، انتظر حتى تتلقى ردًا من دعم سناب شات فيما يتعلق بإلغاء قفل حسابك والوصول إليه.

 

كيفية فتح حساب سناب شات المغلق بشكل دائم

لسوء الحظ ، إذا تم إغلاق حساب سناب شات الخاص بك بشكل دائم بواسطة النظام الأساسي ، بغض النظر عن عدد المحاولات التي تقوم بها لإلغاء قفل حسابك فلن تتمكن من استرجاعه.

 

بدلاً من ذلك ، إذا تم قفل حسابك القديم نهائيًا فمن المحتمل أن تضطر إلى إنشاء حساب سناب شات جديد بعنوان بريد إلكتروني و / أو رقم هاتف جديد و يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك من خلال مقال طريقة إنشاء حساب سناب شات جديد.

 

خاتمة 

نأمل أن تكون قد حصلت على إرشادات كافية حول سبب قفل حساب سناب شات وكيفية فتح حساب مغلق مؤقتًا ومخترق مرة أخرى وليس حسابًا مغلقًا بشكل دائم في حالة قفل حساب Snapchat الخاص بك و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه رابط فك حظر السناب شات و طرق استرجاع حساب سناب شات

 

شارك المحتوى |
close icon