ربما حان الوقت لاستخدام جوجل بلس !!

يبدو أن جوجل فشلت إلى حد كبير حتى الآن في منافسة فيس بوك أو تويتر، ربما لأن الشركة قامت بشكل أو بآخر باستنساخ فيس بوك.

 

ولكن إذا كنت من عشاق الصور فربما حان الوقت للهجرة إلى جوجل بلس، فأداة الصور في الموقع الشهير تعتبر واحدة من الأدوات المفيدة على شبكة الإنترنت ولا بد لك من تجريبها، فهي ببساطة أفضل من ألبومات الصور في فيس بوك، وأفضل من تطبيق دروب بوكس الجديد، وبالنسبة للمستخدمين فهي بدون شك أفضل من icloud التي تعد مربكة أثناء الاستخدام.

 

ومنذ إطلاق Google+ photo العام الماضي شهدت هذه الأداة تطوراً كبيراً لدرجة أن البعض بدأ يستخدم جوجل بلس لتخزين وتنظيم الصور أكثر من كونها شبكة تواصل اجتماعي.

 

الجزء الأروع من هذه الميزة أن صورك سيتم فرزها بشكل تلقائي وفقاً لمكان وتاريخ التقاط الصورة مما يصبح من السهل جداً العثور على الصور، كما يتم اختيار أفضل الصور وإضافتها إلى مجموعة  Highlights.

 

مواضيع مشابهة

وإذا كنت من محبي الصور السريعة المتتالية فإن جوجل بلس يكشف تلقائياً عن الصور التي التقطت بتتابع سريع ويشكل منها صورة GIF متحركة !!

 

أخيراً .. ليس هناك حد للصور التي بإمكانك إضافتها إلى حسابك في جوجل بلس وبحجمها الكامل أيضاً، ويبدو أن جوجل سخية بعض الشيء في هذه النقطة، ففي الوقت الذي تعطيك فيه أبل 5GB من icloud أو 2GB في دروب بوكس فإن جوجل بلس تعطيك 15GB مجانية !! شيء مدهش حقاً.

 

هل تعتقد أنه حان الوقت لنهجر فيس بوك بشكل جماعي الذي لم يعد يحترم خصوصيتنا ونتوجه إلى جوجل بلس؟

شارك المحتوى |
close icon