رسميًا.. موتورولا تعلن عن هاتفها الجديد Moto G5s بمواصفات متطورة

كشفت شركة موتورولا، رسميًا، النقاب عن أحدث هواتفها، والذي يأتي تحت مُسمى Moto G5s والذي يعتبر النسخة المطولة من الهاتف Moto G5 والذي سبق وأعلنت عنه الشركة في شهر فبراير الماضي، كما قامت الشركة بتوفير خيارًا مختلفًا للهاتف الجديد، أطلقت عليه Moto G5s Plus، بمواصفات متطورة وخامات تصنيع أفضل.

 

 

ونشرت موتورولا بيانًا صحفيًا للكشف فيه عن الهاتف الجديد، والذي جاء بمواصفات متطورة عن سابقه، حيث يعمل G5s بشاشة قياسها 5.2 بوصة، بدقة 1920×1080 بيكسل، أي أكبر من الهاتف Moto G5 السابق، الذي يعمل بشاشة 5 بوصة.

 

moto g5s2

 

ومرورًا بالشكل الخارجي للهاتف، فإن الإصدار الجديد يأتي مغطى بهيكل وإطار معدني، مزودًا بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل، و5 ميجا بيكسل للأمامية، بجانب فلاش LED؛ فهو يختلف أيضًا عن غطاء هاتف Moto G5، الذي يأتي بغطاء خلفي من المعدن كليًا.

 

 

ومن الداخلي يعمل هاتف موتورولا G5s بمعالج Snapdragon 430 ثماني النواة، سرعته 1.4 جيجا هرتز، بينما لم يتم الكشف بشكل مؤكد عن سعة ذاكرة التخزين العشوائية، كما شهد الهاتف تطوير في سعة تخزين البطارية، لتكون 3000 ملل أمبير، بدلًا من 2800 ملل أمبير في هاتف Moto G5.

 

 

مواضيع مشابهة

وبحسب التوقعات التي نالت الهاتف، فإن Moto G5s سوف يأتي بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت بجانب مساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، مع الإشارة إلى أنها مواصفات غير ثابته في الهاتف، ولكنها ستتغير بحسب التوزيع الجعرافي للهاتف بالدول، مع العلم أنه لا يوجد اختلاف بين تلك الصفتين في الهاتف الجديد والهاتف الذي تم الإعلان عنه خلال شهر فبراير الماضي.

 

moto g5s plus

 

وعلى الجانب الآخر، يوجد الإصدار الأفضل، Moto G5s Plus والذي يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت و64 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، وقياس شاشة 5.5 بوصة ونفس دقة Moto G5s وكذلك التطابق في دقة الكاميرا الخلفية، مع الاختلاف في وضعية الكاميرا، وأخرى أمامية ولكن بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

 

ويختلف الهاتف Plus عن Moto G5s من حيث المعالج، حيث يأتي الجهاز ذو الشاشة الكبيرة بمعالج Snapdragon 625، في حين تطابق الهاتفان في سعة البطارية (3000 ملل أمبير).

 

 

ويصل الاختلاف بين Moto G5s و Moto G5s Plus إلى الأسعار، حيث سيتوفر الأول بسعر 299 دولار أمريكي، والثاني بسعر 353 دولارًا، على أن يتم طرحهما في الأسواق اعتبارًا من الشهر الجاري.

شارك المحتوى |
close icon