روفيو تُطلق نسخة مُقلدة من لعبة Flappy Bird

منذ ان اصبحت Flappy Bird ظاهرة في عالم العاب المحمول، حاول الكثير من المطورين الصغار اطلاق العاب مُستنسخة من هذه اللعبة الفيروسية. ولكن رغم كثرة المحاولات، الا اننا لم نرى احد صانعي الالعاب الكبار يحاول تقليد لعبة Flappy Bird حتى اليوم، حيث اطلقت روفيو لعبة جديدة تُشبه Flappy Bird الى حد ما.

 

اللعبة الجديدة من روفيو، تُدعى Retry – ورغم انها ليست استنساخ بالحرف من Flappy Bird، الا انها مستوحاة بشكل كبير منها. حيث تعتمد اللعبة الجديدة على جرافيك 8-bit، ونفس مُحفزات اللعب المتواجدة في Flappy Bird.

 

مواضيع مشابهة

وفي لعبة Retry، سوف تتحكم في طائرة لا تأبه بقواعد الطيران، حيث يمكنها الدوران في حلقات، والطيران بشكل مستقيم، والتحليق بشكل عمودي، وكذلك الطيران للخلف. وعلى غرار Flappy Bird، اذا لمست الطائرة اي شيء، فإن اللعبة تنتهي ويجب عليك المحاولة مرة اخرى.

 

جدير بالذكر ان لعبة Retry لم يتم تطويرها من قبل فريق روفيو الاساسي، وانما من قبل فريق LVL11 والذي يُفترض ان يعمل على مزيد من الالعاب التجريبية. وفي الوقت الحالي، تعتبر اللعبة في مرحلتها التجريبية – لذلك فهي تتوفر حالياً على نظام iOS فقط، وفي فنلندا وكندا وبولندا.

 

شارك المحتوى |
close icon