ساعة ابل الذكية تحصل على كاميرا سيلفي

يبدو أن ساعة Apple Watch الذكية أصبحت تتمتع بمزايا تتجاوز الساعات الذكية، حيث أصبح بإمكانك تسجيل مقاطع فيديو والتقاط صور سيلفي بفضل رباط الكاميرا CMRA الخاص بساعة Apple Watch.

 

تم تطوير هذا الرباط من قبل المهندس السابق في ابل شون غرينينغ وهو يتميز بكاميرتين أمامية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 2 ميغابكسل، وكلاهما قادر على التقاط صور ومقاطع فيديو بدقة HD والتي يمكن حفظها على ذاكرة التخزين الخاصة بالرباط والتي تبلغ 8 جيجابايت.

 

 

ووفقاً للشركة فإن هذا الرباط يسمح بتصوير مقاطع فيديو لمدة 30 دقيقة، كما قامت الشركة أيضاً بتصميم جهاز شحن يسمح بشحن كل من الساعة الذكية ورباط CMRA في وقت واحد ومرتين لكل منهما.

 

مواضيع مشابهة

وأكثر ما يميز هذا الجهاز هو أن ابل لم تفكر به من قبل، فعندما تم إطلاق ساعة Apple Watch قام المحللون بمقارنتها مع النموذج التخيلي الذي قدمه المصمم ديك تريسي والذي كان يتحدث عن ساعة ذكية تمتلك كاميرا خاصة بها.

 

 

ورغم أن مستخدمي هذه الساعة يشعرون بالرضى حول مزاياها بغض النظر عن أمنياتهم بعمر بطارية أطول في الإصدارات القادمة إلا أن وجود إصدار بكاميرتين هو أمر أكبر من توقعاتهم، ولم تتطرق الشائعات الأخيرة حول ساعة Apple Watch إلى الكاميرا الثنائية ما يرجح أن هذا الرباط المصمم من قبل شخص كان يعمل في ابل سابقاً سيشكل مفاجأة سارة.

 

شارك المحتوى |
close icon