ساعة ابل القادمة ستوفر عمر بطارية أطول

حصل الإصدار الأول من ساعة Apple Watch على شعبية كبيرة منذ إطلاقه لكن لا شك في أن ابل كانت تطمح بأن يحقق نجاحاً أكبر ولذا فإنها تنوي أن تطور من هذه الساعة عند إطلاقها للإصدار الثاني.

 

ووفقاً لعدد من التقارير والمصادر الموثوقة فإن الجيل القادم من هذه الساعة سيتمتع ببعض المزايا والأمور التي طالما رغب بها المستخدمون واستاؤوا من عدم وجودها في الجيل الأول من هذه الساعة.

 

ففي البداية سيكون إصدار watchOS 3 رائعاً ومميزاً ومن شأنها أن تجعل واجهة المستخدم أكثر بساطة من السابق كما أن إضافة تقنية GPS ستسمح باستخدام الساعة لأغراض متعلقة باللياقة البدنية، وإضافة لذلك فقد بدأنا مؤخراً برؤية المزيد من التسريبات والدلائل التي تؤكد تمتع هذه الساعة ببطارية بسعة أكبر.

 

ووفقاً لمقطع فيديو جديد نشرته شركة Byte للإلكترونيات فإن Apple Watch 2 ستتمتع بشاشة أقل سماكة وبطارية أكبر.

 

مواضيع مشابهة

https://youtu.be/mZqt2rwFvFk

 

ويؤكد الفيديو التقرير الذي نشر بداية الأسبوع الحالي والذي أوضح أن بطارية الجيل الثاني من ساعة ابل ستكون أكبر بحوالي 35% من الإصدار السابق حيث ستكون سعتها 334 ميلي امبير وهو تطور كبير بالمقارنة مع 246 ميلي امبير.

 

ورغم أن هذه الأخبار تعد رائعة ومفرحة للمستخدمين لكن من الواجب التنويه إلى أن زيادة سعة البطارية لا تعني دائماً عمر بطارية أطول، بل من الممكن أن الشركة زادت سعة البطارية كي يتلاءم مع إضافة تقنية GPS.

شارك المحتوى |
close icon