ساعة Apple Watch قد تصبح الأفضل في العام المقبل

أفاد تقرير جديد من موقع DigiTimes بأن بعض التغييرات الجديدة ستصل إلى ساعة Apple Watch حيث أن ابل تخطط لاستبدال شاشات OLED التي تستخدمها حالياً في الإصدارات الحالية بتقنية Micro LED العام المقبل.

 

وأوضح التقرير أن هذه الشاشات الجديدة سيتم تصميمها بالاعتماد على تقنية جديدة حصلت ابل على ملكيتها عندما قامت عام 2014 بشراء شركة LuxVue المعروفة بشاشاتها Micro LED الشهيرة.

 

وتعتبر الفوائد والمزايا التي توفرها شاشات Micro LED مثيرة للاهتمام فهي لا تقوم فقط بزيادة عمر البطارية بل إنها توفر ألواناً أغنى مع أبعاد أعلى، ونظراً لأن لوحات Micro LED أنحف وأخف من OLED فإن ذلك سيعني أن غطاء Apple Watch 3 سيكون أنحف من الإصدار الحالي وهو أمر جيد للمستخدمين الذين يجدون الساعة ثقيلة بعض الشيء أو غير مريحة.

 

مواضيع مشابهة

ويبدو أن مستقبل هذه الساعة سيكون مبهراً خصوصاً بعد الكشف عن watchOS 3 الذي يصلح أبرز المشاكل التي عانى منها المستخدمون في الإصدار الأول من هذه الساعة، وقد تكون هذه الساعة في مرحلة جاهزة كي تحقق النجاح المتوقع منها رغم أن بعض المحللين توقعوا فشلها بعد فترة قصيرة.

 

على أي حال فإن النجاحات المبهرة لا تحدث في يوم وليلة وهي تستغرق بعض الوقت بالطبع لكنه يبدو أن هذا الوقت لن يكون طويلاً بالنسبة ل Apple Watch.

شارك المحتوى |
close icon