سامسونج الكترونيكس تتعاقد مع IGEL لإطلاق شاشات جديدة

سامسونج الكترونيكس- شاشات عرض متعددة تجمع تقنيات العرض من سامسونج مع برنامج العميل النحيف “Thin Client” من IGEL لتقدّم تجربة مستخدم أكثر أمناً وتنوعاً

وسّعت سامسونج الكترونيكس من محفظتها لشاشات العرض السحابية بإطلاقها شاشات العملاء النحيفة TC222L21.5  و TC242L 23.5. توفر شاشات العرض الجديدة، والمدعمة ببرمجية IGEL الرائدة في صناعة برامج “Thin Client” إلى جانب تكنولوجيا العرض الرائدة من سامسونج للشركات حلول مكتبية فريدة للتحكم عن بعد بالوثائق والبيانات المهمة من خلال السحابة.

 

وبالشراكة مع IGEL، الشركة الرائدة عالمياً في بيع “Thin Client”، فإن شاشات عرض سامسونج السحابية TC222L و TC242L تأتي مع عدد من إعدادات وأدوات التهيئة، التحكم والدعم. وتمتاز كلا الشاشتين بالنظام التشغيلي لينوكس، بالإضافة إلى تمكينها ببرامج الإتصال عن بعد بالشبكة والوصول إلى الإنترنت.  كما توفر منصة IGEL التكميلية (UMS5) لوحة تحكم سهلة الاستخدام لرؤية أوضح لاعدادات العملاء. كما تمكّن لوحة التحكم الإضافية المدراء من تطبيق الإعدادات المعدلّة على كامل أصول أجهزة الكمبيوتر السحابية “Thin Client ” بشكل أوتوماتيكي في جميع أنحاء المؤسسة.

 

مواضيع مشابهة

ويوفر برنامج IGEL المدمج ارتباطيةً موثوقة ومتعددة البروتوكولات لبث بيئات البنية التحتية الإفتراضية لسطح المكتب والموارد السحابية مثل Citrix، VMware و Microsoft والتي أضافت أدوات تحكم لتهيئة الإعدادات، المراقبة، رفع التقارير والأتمتة الإدارية عن بعد. ومن خلال منصة برنامج لينوكس “Thin Client”، فإن بإمكان المستخدمين إدماج تطبيقات سطح المكتب الضخمة والمعدات إلى سلسلة من التطبيقات السحابية الافتراضية. لتكون النتيجة تصميم متكامل أنيق يقلل من استخدام الكابلات ويعزز من وحدات الإدخال والإخراج لتوفير مساحة عمل نظيفة ومرتبة.

 

وفي الحديث عن هذه الشراكة، قال سوغجي كيم، نائب الرئيس الأول لأعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: “تحتاج الشركات في هذه الأيام إلى التكنولوجيات المتطورة والفعّالة التي توفر المرونة اللازمة لدعم العمليات عن بعد ولحمايتها في نفس الوقت من تهديدات أمن البيانات المستجدّة،” وأضاف قائلاً: “وتضيف شاشتي TC222L و TC242L القوة، الحماية والقدرة التي تمتاز بها أدوات التشغيل الآلي عن بعد من IGEL إلى تقنيات سامسونج الرائدة في العرض لإنشاء حل متكامل ذو تكلفة فاعلة يصلح لأي بيئة عمل.”

وقال إيرهاد بنكي، المدير الإداري في IGEL: “نحن سعداء بقرار الشركة للعمل مع أفضل مزود حلول برمجيات في السوق. إن هذه الشراكة الاستراتيجية بين سامسونج و IGEL هي معادلة رابحة لكلا الطرفين، حيث ستتمكن samsung من تقديم أجهزة كمبيوتر سحابية نحيفة لعملائها، وستستفيد IGEL وبشكل مباشر من دخول سوق شاشات العرض للمؤسسات.” وأضاف قائلاً: “لقد أدى دمج سنوات خبرتنا في برامج “Thin Client” وتخصص الإدارة مع قوة سامسونج في تقنيات العرض إلى توفير حل  “Thin Client” يتسم بالأمان، فعالية التكلفة وتوفير الطاقة.”

شارك المحتوى |
close icon