سامسونج تؤكد إيقاف شحنات جالاكسي نوت 7

كانت سامسونج مؤخراً في عجلة لإطلاق جالاكسي نوت 7 قبل الموعد المتوقع وذلك من أجل منافسة هواتف ايفون 7، وقد أكدت الشركة يوم الأربعاء أنها اضطرت إلى تأجيل شحنات هذا الجهاز كي يتسنى لها إجراء اختبارات إضافية، كما أوضح تقرير جديد أن وجود بعض حوادث انفجار جالاكسي نوت 7 أثناء عملية الشحن كان سبباً آخر لتأجيل إطلاق هذا الهاتف.

 

ويعتبر جالاكسي نوت 7 من الهواتف الذكية الرائدة التي نالت إعجاب المستخدمين في شتى المجالات سواءً في التصميم أو المزايا التي يتمتع بها، وعلى أي حال فإن هذه الخطوة تعبر عن اعتراف من الشركة بأن شيئاً غير صحيح يحصل في جالاكسي نوت 7 حتى ولو لم توفر الشركة أي تفاصيل إضافية.

 

ولم تصرح سامسونج عن الأسواق المتضررة لكنه من المؤكد أن نوت 7 يتم بيعه من خلال شركات الاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية حتى الآن، لكن مهما كانت طبيعة المشكلة إلا أنه يبدو أنها خطيرة بعض الشيء لدرجة يجب معها إجراء تحقق من الجودة بعد شحن الهواتف إلى المستخدمين.

 

مواضيع مشابهة

وبالمقابل واجهت ابل العديد من الانتقادات بخصوص مشكلة اللاقط الهوائي في ايفون 4 والانحناء في ايفون 6 لكن ذلك لم يؤثر على انخفاض عدد الشحنات أو تأجيل إطلاقها حتى أثناء عملها على حل المشكلة.

 

وسوف يكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الشركة ستعترف بوجود مشاكل في البطارية وأنها السبب وراء هذه الخطوة.

شارك المحتوى |
close icon