سامسونج تؤكد استبدال نصف أجهزة جالاكسي نوت 7 المعيبة في الولايات المتحدة

لا شك في أن جالاكسي نوت 7 أصبح واحداً من الهواتف التي لم يكن الحظ حليفها على الإطلاق، فبعد قيامها بسحب 2,5 مليون وحدة من هذا الهاتف هذا الشهر أعلنت سامسونج أن عملية استبدال الهواتف تجري بشكل ناجح جداً.

 

فقد تمكنت الشركة الكورية من استبدال نصف عدد الهواتف التي تم سحبها في الولايات المتحدة بعد بضعة أيام فقط، ومن الجدير بالذكر أنه تم استدعاء حوالي مليون وحدة من هاتف جالاكسي نوت 7 ما يعني أن الشركة قامت باستبدال قرابة 500000 هاتف، وإضافة لذلك أكدت الشركة أن ما لا يقل عن 90% من المستخدمين سارعوا إلى تلقي أجهزة جالاكسي نوت 7 الجديدة السليمة بعد أن أصبحت متوافرة في الولايات المتحدة منذ 21 أيلول/سبتمبر.

 

مواضيع مشابهة

ونظراً لأن نسبة 10% فقط من هؤلاء المستخدمين البالغ عددهم 500000 قرروا الانتقال لاستخدام هاتف آخر فهذا يدل على امتلاك سامسونج لمستخدمين أوفياء على الأقل في الولايات المتحدة، ناهيك عن أن بعض هؤلاء الذين قرروا استخدام جهاز آخر توجهوا إلى جالاكسي اس 7 أو اس 7 ايدج.

 

على أي حال فلا يزال هناك 500000 وحدة من جالاكسي نوت 7 تملك بطارية قابلة للانفجار في أي لحظة ولا يزال يتوجب على سامسونج استبدالها، وقد تم تشجيع المستخدمين لاستبدال هواتفهم منذ البداية والحصول على تعويض مادي أو الانتظار حتى يتم وصول الأجهزة الجديدة.

شارك المحتوى |
close icon