سامسونج تتعاون مع إيلون ماسك وترسل هاتف Galaxy S24 Ultra للفضاء

⬤ تعاونت سامسونج مع منصة X المملوكة للملياردير إيلون ماسك، لعرض صور التقطتها هواتف الشركة من الغلاف الجوي الأعلى للأرض.

⬤ تم التقاط صور للأرض والتضاريس عبر هواتف Galaxy S24 Ultra الجديدة ذات قدرات التقريب العالية جداً.

⬤ وصلت الهواتف إلى ارتفاع 36.5 كيلومتر عن سطح البحر، أي أكثر من أربعة أضعاف ارتفاع الطيران التجاري.

تعاونت سامسونج مع منصة X المملوكة للملياردير إيلون ماسك، لعرض الصور المُلتقطة بواسطة هواتف Galaxy S24 Ultra التي أرسلتها للفضاء بمساعدة شركة SpaceX، ويمثل التعاون جزءً من العرض الترويجي حيث تستعرض سامسونج قدرات تصوير أحدث هواتفها الرائدة.

أخبر المتحدث باسم سامسونج وكالة Fox Business بأن منصة X قد ساعدت الشركة في إرسال هواتفها للفضاء، ولكنه لم يوضح الطريقة بالضبط.

مواضيع مشابهة

أُرسل عدد من هواتف Galaxy S24 Ultra للفضاء في مواقع مختلفة لتصوير بعض المناطق الأمريكية عبر 4 مركبات فضائية مُصممة خصيصاً بواسطة وكالة Sent Into Space، وتم إطلاقها بواسطة مظلات بالونية مليئة بالهيدروجين الأخف من الهواء.

تضمنت المظلات هيكلاً متعدد الأذرع خفيفاً ومتيناً مصنوعاً من ألياف الكربون لحمل مجموعة من الهواتف، مما يدعم التصوير بزوايا وتوجيهات مختلفة وثابتة عبر حوامل خاصة مُصممة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وصلت المركبات لارتفاع بلغ 36.5 كيلومتر فوق سطح الأرض، وأثناء رحلة الطيران هذه، قامت الهواتف بالتقاط الكثير من الصور لمواقع أمريكية مثل لاس فيجاس، وجراند كانيون، وسييرا نيفادا، ولوس أنجيلوس.

لضمان الهبوط الآمن لهذه المركبات، تم توفير إمكانية تنفيس الغاز ونشر المظلات، وبالفعل تمكنت كل مركبة من الهبوط بشكل آمن في مواقع نائية بسرعة هبوط بلغت 8 أميال بالساعة حيث تمت استعادتها.

للوصول لهذه الصور، يمكن لمستخدمي X ببساطة التوجه للمنشور الرسمي المُثبت عبر حساب Samsung Mobile US والتفاعل معه، وسيقوم مسؤول الحساب بالإشارة لحسابات للمستخدمين في خانة الردود مع إرفاق إحدى الصور المُلتقطة بواسطة هواتف Galaxy S24 Ultra.

سيتمكن مستخدمو X من طلب إحدى الصور من بين المائة وخمسين صورةً المُلتقطة لفترة محدودة تمتد لنهاية شهر مارس.

شارك المحتوى |
close icon