سامسونج تستعد لإطلاق جالاكسي J6 الأول في السلسلة بشاشة عرض كاملة

تخطط شركة سامسونج الي توسيع استخدام مفهوم، Infinity Display، أو شاشة العرض الكاملة المتواجدة في هواتفها الرائدة، من خلال وصوله الي سلسلة هواتف Galaxy J متوسطة السعر، إذ تظهر تسريبات الهاتف لدى لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC، أن الهاتف الذكي الذي يحمل رقم، SM-J600F، وهو جالاكسي J6 القادم.

 

 

ومن المتوقع أن تطلق شركة سامسونج خلال العام الجاري 2018، الجيل الجديد من سلسلة هواتفها جالاكسي J، جالاكسي J6 ، والذي يبلغ طوله 146.3 ملل متر، وعرضه 67.0 ملل متر، والطول القطري للشاشة 142.8 ملل متر، والذي يشير الي ان حجم الشاشة قد يكون 5.6 بوصة، بحسب وثيقة لجنة الاتصالات FCC.

 

 

كما يأتي جالاكسي J6 مع بطارية غير قابلة للإزالة، ومستشعر بصمة الإصبع، وميزة Face Unlock، ويأتي مع شريحة اتصال مزدوجة، ويدعم خدمة Samsung Pay، التي تمكن المستخدم من إجراء المعاملات المالية والدفع.

 

 

مواضيع مشابهة

كما يتميز باحتوائه على فتحة سماعات الرأس بقياس 3.5 ملل، وفتحة MicroUSB 2.0، ولكن يفتقر الهاتف لميزة الشحن السريع، بينما يدعم شاحن بقوة 5 فولت/ أمبير.

 

 

وكان قد تم رصد هذا الجهاز على منصة Geekbench خلال الشهر الماضي، التي أوضحت انه يحتوي على نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0، مع معالج ثماني النواة، Exynos 7870، بتردد 1.56 جيجا هرتز، وشريحة معالجة الرسومات، Mali-T830.

 

 

والجدير بالذكر ان سامسونج قد طرحت مفهوم، Infinity display، خلال العام الماضي، مع هواتفها الرائدة، جالاكسي S8 وجالاكسي S8 بلس، بنسبة عرض 18:5:9، وحواف جانبية صغيرة من الأعلى والأسفل، مع إضافة زر الصفحة الرئيسية الافتراضي الحساس، بدلا من زر الشاشة الرئيسية، كما أضافت هذا المفهوم الي سلسلة هواتف جالاكسي A، مثل جالاكسي A8، وجالاكسي A8 بلس، ليكون بذلك جالاكسي J6 أول هاتف من الفئة المتوسطة الذي يأتي بالأبعاد الجديدة.

شارك المحتوى |
close icon