سامسونج تضيف دعم Gear S3 وGear S2 و Gear Fit 2 على iOS

في عام 2015 أعلنت سامسونج عن نيتها في إضافة دعم Gear S2 (ساعتها الذكية حينها ) إلى iOS، وقد كان هذا الخبر مفرحاً للمستخدمين لكن لسوء الحظ فإن هذا الدعم لم يصل وقامت بعدها سامسونج بإطلاق برنامج تجريبي ل Gear S2 منذ بضعة أشهر واليوم يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق دعم رسمي ل Gear S2 و Gear S3 وGear Fit 2 أيضاً.

 

وقد أفادت التقارير السابقة أن الدعم لهذه الأجهزة القابلة للارتداء على iOS سيطلق اليوم لكن متحدثاً باسم سامسونج صرح أن الشركة في المراحل الأخيرة من الاختبار وتتطلع إلى توفير تكامل شامل قريباً، ولا يوجد موعد دقيق لمتى سيصل هذا الدعم لكن من الجميل أن نسمع هذا الخبر ونعلم أن الشركة لا تزال تنوي إضافة هذا الدعم.

 

مواضيع مشابهة

وكل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Gear S إذا كنت تستخدم ساعة Gear S2 أو Gear S3 وتطبيق Gear Fit في حال كنت تستخدم جهاز Gear Fit 2، وستتوافر التطبيقات على متجر ابل لتحميلها ويجب أن تعمل عملية التكامل بشكل سهل وسلس كما هو الحال مع أي ساعة ذكية أخرى.

 

وإذا كنت ترغب باستخدام واحد من أجهزة سامسونج القابلة للارتداء على هاتفك ايفون عندما يتم إطلاق هذه الميزة فإنه يجب عليك أن تعمل بهاتف ايفون 5 أو أحدث ويعمل بنظام iOS 9.0 أو أحدث.

شارك المحتوى |
close icon