سامسونج تطلق إصداراً بلون زهري من جالاكسي اس 7

يبدو أن الشائعات السابقة كانت صحيحة حيث قامت سامسونج بالفعل بإطلاق هاتف اندرويد بلون زهري وهو هاتفها الشهير جالاكسي اس 7 الذي أطلقته الشركة الكورية هذا العام، فقد انتشرت منذ بضعة أيام شائعات حول نية سامسونج في إطلاق إصدار بلون زهري من أحد هواتفها الذكية لكنها لم توفر أية معلومات إضافية منذ ذلك الحين ولم نكن نستطيع أن نؤكد أن هذا الهاتف سيكون جالاكسي اس 7.

 

على أي حال، وبدءاً من الأسبوع الحالي أصبح بإمكان المستخدمين في كوريا الجنوبية شراء إصدار بلون زهري من جالاكسي اس 7، لكن لسوء الحظ فإن الشركة لن تطلق إصداراً بهذا اللون من جالاكسي اس 7 ايدج على الأقل في الوقت الحالي، ومن الواجب التنويه إلى أن الإصدار بسعة التخزين 32 جيجابايت هو الوحيد الذي سيتمتع بهذا اللون الجديد.

 

مواضيع مشابهة

وقد يذكر العديد منكم قيام سامسونج بإطلاق إصدار بلون زهري ذهبي من جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج في شهر نيسان/ابريل الماضي، لكن مع ذلك فإن اللون الجديد مختلف بعض الشيء ويفتقد للون الذهبي تماماً.

 

ولا توجد معلومات حول ما إذا كان هذا الإصدار سيتوافر في دول أخرى في الأسابيع المقبلة لكننا نعلم في الوقت الحالي أن سعره سيكون مماثلاً لسعر باقي الألوان الأخرى.

شارك المحتوى |
close icon