سامسونج تطلق الجيل الجديد من هواتفها المميزة القابلة للطي برفقة الجيل الأحدث من ساعاتها وأجهزتها اللوحية

ضمن مجريات حدث Unpacked 2023 الذي تقيمه شركة سامسونج في العاصمة الكورية سيئول، أعلنت الشركة عن الجيل الجديد من منتجاتها الرائدة في عدة مجالات تتضمن الهواتف القابلة للطي والأجهزة اللوحية والساعات الذكية أيضاً.

هواتف Galaxy Z Flip 5 وZ Fold 5

سامسونج تطلق الجيل الجديد من هواتفها المميزة القابلة للطي برفقة الجيل الأحدث من ساعاتها وأجهزتها اللوحية

تضمن الحدث طرح الجيل الخامس من الأجهزة القابلة للطي Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5 وذلك مع تصميمات أنيقة وخيارات قابلة للتخصيص بالإضافة للأداء المتطور والقوي. وتوفر هذه الأجهزة القابلة للطي والفريدة ميزات الكاميرا الاستثنائيّة مثل الكاميرا المرنة FlexCam لالتقاط الصور من زوايا إبداعية كما تضمن الأداء القوي والبطارية المحسّنة مع كونها مشغلة بالجيل الأحدث من المعالجات.

بدءاً من إنشاء المحتوى على Flex Window الجديدة في Galaxy Z Flip5 ووصولاً إلى إنجاز المهام المتعددة بسلاسة على Galaxy Z Fold5، لا تلبي هذه السلسلة من أجهزة Galaxy القابلة للطي الاحتياجات المميزة لمستخدمي اليوم فحسب، بل تتخطاها إلى ما هو أبعد من ذلك.

تم تدعيم الهاتفين بطبقة لتحمل الصدمات على الشاشة الرئيسية وخلفية أعيد تصميمها لعرض أكثر موثوقية وثباتاً. وإلى جانب دعم IPX8، وإطار Armor Aluminium، وزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus®2 المطبق على كل من شاشة الغلاف المرنة والغطاء الخلفي؛ يوفر Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5 الحماية التي تلبي توقعات المستهلكين، والتي تم تعزيزها بشكل أكبر بواسطة المفصل المرن Flex Hinge، حيث يتميز نظام المفصل المدمج الجديد بهيكل مزدوج الجوانب، لإعادة توجيه التأثيرات الخارجية.

Galaxy Z Flip5: أداة مثالية للتعبير عن الذات ضمن هيكل صغير صمم للجيب

سامسونج تطلق الجيل الجديد من هواتفها المميزة القابلة للطي برفقة الجيل الأحدث من ساعاتها وأجهزتها اللوحية

تقدم شاشة الغلاف Flex Window الجديدة، التي يزيد حجمها عن 3.78 مرة مقارنة بالجيل السابق، مجموعة واسعة من الميزات الحالية والجديدة. تتيح المزيد من الخيارات القابلة للتخصيص كما توفر حافظة Flipsuit الجديدة من Galaxy Z Flip5 حماية للجهاز من خلال بطاقة NFC القابلة للتغيير، بحيث يمكن للمستخدمين مطابقة تصميم شاشة الغلاف المرنة وتصميم العلبة للحصول على المزيد من خيارات التخصيص.

تتيح الشاشة الخارجية الأكبر العديد من الميزات التي تتضمن الوصول السريع إلى المعلومات مثل الطقس وأخبار سوق الأسهم والتحكم بالموسيقى. كما تتيح الشاشة قراءة الإشعارات والوصول للإعدادات السريعة وخيارات الدفع والعديد من الميزات الأخرى، وكل ذلك دون الحاجة لفتح الهاتف أو استخدام الشاشة الكبيرة.

بفضل تصميم وشكل لا مثيل لهما، يوفر Galaxy Z Flip5 أيضًا تجربة الكاميرا الأكثر تنوعًا على هاتف سامسونج Galaxy الذكي. ويمكن للمستخدمين التقاط صور مذهلة بدون استخدام اليدين من زوايا إبداعية باستخدام الكاميرا المرنة FlexCam . كما بالإمكان تعديل اللقطات في الوضع المرن أيضاً بسهولة وسرعة من خلال Flex Mode. ويمكن للمستخدمين مراجعة أو ضبط درجة اللون أو حذف الصور بسهولة باستخدام خاصية Quick View في شاشة الغلاف المرنة.

يضيف Galaxy Z Flip5 تحسينات في حلول الذكاء الاصطناعي إلى تجربة الكاميرا الفائقة، مما يجعل كل صورة تنبض بالحياة. وتظهر هذه التحسينات بشكل جلي في التصوير الليلي المحسن ومقاطع الفيديو وتخفيض التشويش بفضل خوارزمية معالجة إشارة الصور (ISP) المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

أطلب هاتف GALXY Z FLIP5 الجديد مسبقاً

Galaxy Z Fold5: قدرات إنتاجية غير محدودة مع شاشة كبيرة

سامسونج تطلق الجيل الجديد من هواتفها المميزة القابلة للطي برفقة الجيل الأحدث من ساعاتها وأجهزتها اللوحية

بفضل شاشته الكبيرة والغامرة وبطارية تدوم طويلاً، مع إمكانية الطي فائقة النحافة والأخف وزناً على الإطلاق؛ يسهل اصطحاب Galaxy Z Fold5 إلى أي مكان، مع توفير الأداء الأقوى ضمن سلسلة Galaxy Z. ويقدم الهاتف تجربة شاشة قوية وغامرة، حيث تطورت من النوافذ المتعددة Multi Window وApp Continuity إلى مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك شريط المهام، والسحب والإفلات، وتحسين تطبيقات الطرف الثالث.

لمساعدة المستخدمين على القيام بالمزيد من المهام أثناء التنقل؛ توفر الشاشة الرئيسية مقاس 7.6 بوصة مشاهدة واسعة وغير متقطعة حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بفيلمهم المفضل في الوضع الرأسي أو الأفقي. بالإضافة إلى ذلك، زادت ذروة السطوع بأكثر من 30%، بما يصل إلى 1750 شمعة، لتجربة مشاهدة مثالية في الهواء الطلق، وحتى تحت ضوء الشمس الساطع.

مواضيع مشابهة

يوفر نظام Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform for Galaxy للمستخدمين تجربة ألعاب غامرة على أكبر شاشة هاتف ذكي من Galaxy ، كما يعزز الرسومات ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتمكين الألعاب الديناميكية ووظائف الألعاب المتعددة. ويضمن نظام التبريد المتطور لجهاز Galaxy Z Fold5 الأداء الأمثل خلال جلسات الألعاب الماراثونية، بفضل التقنية الذكية لتقليل وتشتيت الحرارة، وبالتالي توفير الحد الأدنى من الانقطاع وعدم حدوث انخفاض في جودة الأداء.

أطلب هاتف GALAXY Z FOLD5 الجديد مسبقاً

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S9

سامسونج تطلق الجيل الجديد من هواتفها المميزة القابلة للطي برفقة الجيل الأحدث من ساعاتها وأجهزتها اللوحية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن سلسلة Galaxy Tab S9 الجديدة والمكونة من ثلاثة أجهزة تتضمن كلاً من Galaxy Tab S9 وS9+ وS9 Ultra. وتتضمن الإصدارات الثلاث للجهاز اللوحي الجديد شاشات Dynamic AMOLED 2X مع تجربة مشاهدة وترفيه فائقة مع القوة التي يوفرها المعالج من نوع Qualcomm Snapdragon® 8 Gen 2 for Galaxy. كما يساعد قلم S Pen الملحق والذي يحمل تصنيف IP68 المستخدمين على تحويل أفكارهم إلى واقع.

توفر شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 14.6 بوصة من Galaxy Tab S9 Ultra تجربة ترفيهية غامرة وقابلة للحمل. وتتمتع جميع أجهزة السلسلة بشاشات +HDR10 مع معايرة معدل التحديث الديناميكي تلقائياً من 60 إلى 120 هيرتز لتحقيق التوازن بين الاستجابة السلسة وكفاءة البطارية المُحسّنة. كما تم تحسين ميزات راحة العين مع إمكانية تخفيض اللون الأزرق بأكثر من 70%. وإضافة إلى ذلك، فجميع الأجهزة تمتلك شاشات مع نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 مما يتيح مشاهدة برامج التلفزيون والأفلام بالشكل المفترض دون تضييع مساحة الشاشة.

يأتي كل جهاز من سلسلة Galaxy Tab S9 مع القلم الذي يحبه المستخدمون Galaxy S Pen. وتقدم سلسلة Galaxy Tab S9 وS Pen تجربة تشبه الكتابة على الورق، وقد تم تصنيفهما الآن على حد سواء وفق معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار، ما يفتح المزيد من الاحتمالات، حيث يمكن للمستخدمين التقاط أفكارهم والتعبير عنها. ويمكن للقلم أيضاً الكتابة في أشرطة البحث والمتصفحات ومتاجر التطبيقات، ويضمن الشحن ثنائي الاتجاه الجديد حصوله على الطاقة بغض النظر عن طريقة وضعه في المنطقة المخصصة له.

وتتميز سلسلة Galaxy Tab S9، التي يبلغ سمكها 5.5 ملم لجهاز Tab S9 Ultra، بأنها خفيفة الوزن ونحيفة، ولكنها أيضاً متينة وتحمل تصنيف IP68. وصممت الأجهزة أيضاً لتحمل الصدمات والخدوش بفضل الهيكل المقوى بالألمنيوم من نوع “أرمور”. وبالنسبة للمستخدمين الذين تظهر أفضل أفكارهم في أماكن غير متوقعة، يكون هذا الجهاز بمثابة الشريك المثالي، ويمكن استخدامه في مختلف البيئات بفضل متانته وإتاحة أغطية مخصصة تتضمن لوحة المفاتيح التي تحوله إلى بديل للحاسوب المحمول مع خاصية DeX Mode أو غطاء Outdoor Cover المصمم للحماية في مختلف الظروف الخارجية.

ساعتا Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic

سامسونج تطلق الجيل الجديد من هواتفها المميزة القابلة للطي برفقة الجيل الأحدث من ساعاتها وأجهزتها اللوحية

أخيراً، كشفت الشركة الكورية عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية، والذي سيتضمن كلاً من Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic. وتركز الساعتان الجديدتان على الجانب الصحي إلى جانب الأداء القوي بفضل التصميم المتطور والأنيق، كما تتميز بإطار أقل سماكة وشاشة أكبر وأكثر حيوية، مع واجهة مستخدم أكثر تفاعلية. وتسمح كلا السلسلتين أيضاً للمستخدمين بالوصول إلى مجموعة أكبر من وجوه الساعة المتنوعة وخيارات النطاق الجديدة التي تضمن لهم تحقيق أهدافهم.

وبناءً على الميزات الرائدة للنوم والصحة، تقدم سلسلة Galaxy Watch6 الآن تحليلاً متعمقاً لعوامل نقاط النوم ، بما في ذلك إجمالي وقت النوم ودورة النوم ووقت الاستيقاظ، إضافة إلى التعافي البدني والعقلي. وأصبحت ميزات اللياقة البدنية أكثر تخصيصاً لتحفيز المستخدمين طوال رحلتهم. ومن خلال بنية الجسم مع القياسات الجسدية الرئيسية، مثل العضلات الهيكلية، ومعدل الأيض الأساسي، ونسب الماء والدهون في الجسم.

وتحلل خاصية منطقة معدل نبض القلب الجديدة القدرات البدنية الفردية ، كما تحدد المستويات الخمسة لشدة الجري المثالية لمساعدة المستخدمين على تحديد أهدافهم بناءً على قدرتهم، بدءاً من حرق الدهون إلى التمارين عالية الكثافة. وإضافة إلى تتبع أكثر من 100 تمرين حالي، تسجل خاصية Track Run المضافة حديثاً جري المستخدم على المسار، بينما تتيح Custom Workout للمستخدمين تبني وتتبع روتين التمارين الخاص لكل مستخدم.

وأصبحت القراءة والكتابة أسهل على الشاشة الأكبر بنسبة 20%، كما أنها تعرض المزيد من النصوص على الشاشة، فضلاً عن وجود لوحة مفاتيح أكبر ، ويتم كل ذلك مع الحفاظ على الحجم المريح. وتتميز الشاشة بعرض البيانات بطريقة أكثر حيوية مع الدقة العالية بسطوع يصل إلى 2,000 شمعة في المتر المربع، إلى جانب ميزة ضبط سطوع الشاشة دائماً، ما يسمح للمستخدمين بالرؤية الأفضل، والقيام بالمزيد من المهام حتى تحت ضوء الشمس الساطع.

وتأتي سلسلة Galaxy Watch6 ببطارية أكبر واستهلاك منخفض للبطارية لدعم شاشتها الأكبر والأكثر سطوعاً. ويمكن شحنها بسرعة خلال ثماني دقائق فقط، يمكن للمستخدمين إضافة ثماني ساعات إضافية، لتكون بمثابة أداة مثالية لتتبع نومهم أثناء الليل.

مع وجود تطبيق WhatsApp، يصبح من السهل على مستخدمي Galaxy Watch البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة طوال الوقت. وبدءاً من خريف هذا العام، يمكن للمستخدمين الاستمرار في التعامل مباشرة من ساعتهم باستخدام تطبيقات جديدة من Google Calendar و Gmail. كما سيتمكن المستخدمون من تتبع تقدم اللياقة البدنية أو البيانات المتعلقة بالتغذية بسهولة أكبر، خاصة مع تحديثات Peloton و MyFitnessPal، والاستمتاع قريباً بخيارات بث إضافية مع Audible.

شارك المحتوى |
close icon